أبو عبيدة يبارك استهداف حزب الله مقر إقامة نتنياهو

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

باركت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الثلاثاء، عملية حزب الله التي استهدف فيها مقر إقامة مجرم الحرب الصهيوني بنيامين نتنياهو في في قيسارية.

وبارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، في تصريح له العملية النوعية التي استهدف من خلالها حزب الله مقر إقامة مجرم الحرب “نتنياهو”.

وأشار إلى أن العملية توجه رسالة لقادة الاحتلال المجرمين مفادها أنهم حتى لو استطاعوا الإفلات من وجه العدالة الدولية العوراء فإنهم لن يفلتوا من القصاص العادل لأحرار ومقاومي الأمة، وأن استشهاد قادة المقاومة لن يضعفها بل سيزيدها تصاعداً وعزماً على إيلام العدو.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن حزب الله اللبناني، مسؤوليته عن استهداف منزل رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في 19 أكتوبر/ تشرين أول الجاري في مدينة قيسارية بالداخل الفلسطيني المحتل.

وقال مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله في مؤتمر صحفي: “نعلن عن مسؤوليتنا الكاملة والحصرية عن عملية قيسارية واستهداف منزل مجرم الحرب وزعيم الفاشية الصهيونية نتنياهو”.

وهدّد المسؤول في حزب الله نتنياهو قائلًا: “إذا لم تصل أيدينا إليك في المرة السابقة فإن بيننا وبينك الأيام والليالي والميدان”.

وأكد أن “المقاومة ومنظومة السيطرة والتنسيق بألف خير”، مشيرًا إلى أن “خطوط الدعم العسكري واللوجستي لحزب الله عادت إلى ما كانت عليه وقد لحقت بالعدو خسائر جسيمة بالأرواح والدبابات”.

وتابع: “الولايات المتحدة شريكة في العدوان على لبنان وهي تمدّ في عمره ولا يغيّر وصول موفدها من رأينا بأن أميركا هي أم الإرهاب وحزب الله استعاد قدراته بشهادة العدو ولا تصدّقون”.

وحمّل المسؤول في حزب الله الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الحفاظ على حياة الأسرى وصحتهم، وقال: “لن يطول الوقت حتى يكون لدينا أسرى من جنود العدو فنحن قوم لا نترك أسرانا في السجون”.

وشدد: “ما ينتزع من الأسرى من تصريحات وأقوال تحت الضغط لا قيمة له على الإطلاق”.

وفي 19 أكتوبر/ تشرين أول الجاري، أكد ديوان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أن طائرة مسيّرة، أطلقت من لبنان، أصابت بشكل مباشر منزل نتنياهو في قيساريا جنوب حيفا، شمالي فلسطين المحتلة.

ونقلت القناة الـ 12 الإسرائيلية، عن مصدر في مكتب نتنياهو، أن “رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في المنزل”.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة