استشهاد القيادي في حماس سامر الحاج إثر استهداف سيارته بصيدا اللبنانية

[[{“value”:”

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

استهدفت طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي سيارة تقل القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس سامر الحاج عند مدخل مدينة صيدا جنوبي لبنان ما أسفر عن استشهاده على الفور.

في عملية اغتيال جبانة..
الجيش الصهيوني يغتال القيادي في #كتائب_القسام الشيخ المجاهد/ سامر الحاج في قصف سيارته جنوب #لبنان pic.twitter.com/oReGI4oGlw

— أدهم أبو سلمية 🇵🇸 Adham Abu Selmiya (@adham922) August 9, 2024

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية اغتيال القيادي في حركة حماس سامر الحاج بعد استهدافه بمسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة صيدا جنوبي لبنان.

تغطية صحفية l لاجئون فلسطينيون يحتشدون أمام منزل الشهيد سامر الحاج المسؤول العسكري لحركة حـــ.ــــ.ــمـ.ـــاس في حي حطين بمخيم عين الحلوة، بعد ارتقائه بعملية اغتيال “إسرائيلية” عند دوار الحسبة بصيدا جنوبي #لبنان pic.twitter.com/ppfrmZFACG

— بوابة اللاجئين الفلسطينيين (@refugeesps) August 9, 2024

وأضافت الوكالة أن الشهيد الحاج قيادي في حركة حماس داخل مخيم عين الحلوة في لبنان، ولفتت إلى أن سيارات الإسعاف والدفاع المدني والقوى الأمنية هرعت على الفور إلى مكان الاستهداف.

وقالت مصادر محلية في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين أنّ الغارة الإسرائيلية استهدفت المسؤولين الميدانيين في كتائب القسّام سامر الحاج وملهم توفيق، وقد استشهد سامر الحاج فيما يعاني ملهم توفيق من إصابة خطرة.

وخرجت تظاهرة غاضبة داخل مخيم عين الحلوة في لبنان فور إعلان اغتيال الاحتلال للشهيد سامر الحاج، وهتف المتظاهرون منددين باغتيال الشهيد الحاج.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة