الحوثي: استهداف تل أبيب يعني أن لا مكان آمن للإسرائيليين

[[{“value”:”

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

أكد قائد جماعة أنصار الله اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي أن ما يفعله الكيان الإسرائيلي هو “إجرام وطغيان وهمجية ووحشية”، وأن كل الأوصاف المعبرة عن السوء والجريمة تنطبق على جريمة الإبادة بغزة، فيما الصمود الفلسطيني رغم حجم التدمير والاستهداف مستمر بشكل عظيم في غزة.

وأشار الحوثي، في كلمة له حول تطورات العدوان الاسرائيلي اليوم الخميس، إلى أن مسار العمليات اليمنية المشتركة مع المقاومة العراقية سيشهد تطورا مهما في المرحلة القادمة .

السيد القائد:
العدو الإسرائيلي يعترف بعدم جدوى العدوان على #الحديدة في استرداد الردع..#الرد_آت#عملياتنا_مستمرة#سيد_القول_والفعل pic.twitter.com/yLY2ffgKUq

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) July 25, 2024

وشدد على أن استهداف “تل ابيب” يعني أن فلسطين المحتلة لم يعد فيها مكان آمن لليهود الإسرائيليين.

وأكد أن صنعاء “لا تزال في تطوير مستمر لقدرات أكثر فاعلية وأكثر تدميرا وضررا وتنكيلا بالعدو”.

وشدد على أن “الرد آت لا بد منه، على ما قام به العدو الإسرائيلي من عدوان على الحديدة”.

ولفت إلى أن نتنياهو يطلب من العرب أن يتحالفوا مع العدو الإسرائيلي ضد إيران، ولأن إيران تدعم فلسطين وتساند العرب ضد عدو الأمة، مشددا على أن إيران لا تحاول أن تتمترس بالعرب في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وبالتزامن مع ذلك، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

يذكر أنّ حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة ارتفعت إلى (39٫175) شهيدا و (90٫403) إصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي، بحسب بيانٍ صادرٍ عن وزارة الصحة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة