المقاومة العراقية تقصف هدفا عسكريا إسرائيليا في الجولان المحتل

[[{“value”:”

بغداد – المركز الفلسطيني

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر الاثنين، عن قصف هدف عسكري في الجولان السوري المحتل بواسطة الطيران المسير. فيما نشر الإعلام الحربي للمقاومة العراقية، مقطع فيديو، وثّق خلاله عملية ضرب الهدف العسكري للاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت المقاومة العراقية، عبر بيان لها: “هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، هدفا عسكريا في الجولان المحتل بواسطة الطيران المسير”.

وأضاف البيان أن القصف “أتى استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

وفي السياق نفسه، أكدت المقاومة الإسلامية في العراق استمرار العمليات بوتيرة متصاعدة، وذلك ردا على استمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي على كامل قطاع غزة المحاصر.

استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق للمرة الثانية هذا اليوم الأحد 20-10-2024، هدفاً حيوياً في الجولان المحتل ، بواسطة الطيران المسير ، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة. pic.twitter.com/x7hiX1Fgqn

— AHMAD SLMAN (@ahmad__slman) October 20, 2024

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، قد أعلنت مساء الأحد، عن قصف أهداف إسرائيلية حيوية موجودة في غور الأردن والجولان بواسطة الطيران المسير.

ومنذ 7 أكتوبر يشن الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي مطلق حرب إبادة على قطاع غزة، أسفرت عن أكثر من 142 ألف شهيد وجريح غالبيتهم من النساء والأطفال، و10 آلاف مفقود تحت الركام وفي الطرقات، حيث تمنع قوات الاحتلال الإسرائيلي وصول طواقم الإسعاف إليهم، ودمار هائل في البنية التحتية، ومجاعة قاتلة.

المقاومة الإسلامية في العراق: مشاهد من اطلاق طيران مسيّر باتجاه هدف عسكري في الجولان المحتل.
#يحي_السنوار #السنوار pic.twitter.com/EUIK6iraZX

— عبدالله الأسطل (@Abomalekalastal) October 21, 2024

ويرزح شمال قطاع غزة منذ 17 يوماً تحت حصار بالقوة النارية الإسرائيلية، وسط علميات قتل وتدمير وتهجير وتجويع واستهداف مباشرة للمستشفيات في أوسع عملية تطهير عرقي وجرائم إبادة منذ اندلاع الحرب، تترافق مع قطع الاتصالات والإنترنت وعزل 200 ألف نسمة عن العالم الخارجي.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة