حزب الله يهاجم مستعمرات الاحتلال ومواقعه ويتصدى لمحاولات توغل

[[{“value”:”

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

نفذ حزب الله سلسلة عمليات -السبت- استهدفت مستعمرات الاحتلال ومواقعه العسكرية وتحشدات القوات الصهيونية على الحدود مع لبنان؛ دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

وقال الإعلام الحربي في بيان: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية مرابض وتجمعات العدو في حرش مستعمرة دان بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏مدينة ‏صفد المحتلة بصلية صاروخية، وقصفوا ‏مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية، ومستعمرة سعسع بصاروخي فلق 2.

كما قصف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية قاعدة ‏رامات ديفيد ‏بصلية من صواريخ فادي 1، واستهدفوا دبابة ميركافا أثناء تقدمها إلى مرتفع الباط آخر حرش مارون بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة وأوقعوا طاقمها بين قتيل وجريح.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في خلة عبير في يارون بصلية صاروخية، وتجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في كفرجلعادي بصلية صاروخية، وتجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في كفريوفال بصلية صاروخية.

وتصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية لمحاولة جنود العدو الإسرائيلي التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة فجر السبت.

كما أكد الإعلام الحربي أنه لدى محاولة قوة مشاة إسرائيلية معادية التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة عند الساعة 11:00 من مساء يوم الجمعة 4-10-2024، اشتبك معها مجاهدو المقاومة الإسلامية مما أدى إلى حصول انفجار ضخم في القوة المتقدمة وأُجبرت على التراجع وأوقعت في صفوفهم قتلى وجرحى.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة