حزب الله يهاجم مواقع الاحتلال ويتصدى لتوغلاته

[[{“value”:”

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، توجيه عدة ضربات صاروخية تجاه قوات الاحتلال ومستوطناته، وتصدى ببسالة لمحاولات التوغل عبر الحدود مع لبنان وأوقع قوات صهيونية في كمائن قاتلة.

وقال حزب الله إن عملياته تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

ووفق الإعلام الحربي؛ استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية صباح الأحد، تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في خلة وردة بصلية صاروخية وثكنة زرعيت بالأسلحة الصاروخية وصاروخ بركان وأصابوها إصابة مباشرة.

وتمكن مجاهدو المقاومة الإسلامية فجر اليوم من ‏عبوة ناسفة بِقوةٍ من جنود العدو الإسرائيلي واشتبكوا معها لدى محاولتها ‏التسلل إلى منطقة تل المدوّر ‏في بلدة رامية وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح ولا زالت الاشتباكات مستمرة حتى ‏اللحظة بالأسلحة ‏المتوسطة والرشاشة. ‏

كما فجروا ‏عبوة ناسفة بِقوةٍ من جنود العدو الإسرائيلي واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى بلدة رامية ‏وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح ولا زالت الاشتباكات مستمرة حتى اللحظة بالأسلحة المتوسطة ‏والرشاشة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏تجمعاً لجنود العدو في موقع تل شعر بقذائف المدفعية، وآلية مدرعة في محيط موقع رامية بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة وأوقعوا طاقمها بين قتيل ‏وجريح. ‏

استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏تجمعاً لجنود العدو في محيط موقع رامية بصاروخ موجه وأوقعهم بين قتيل وجريح، وتجمعاً لجنود العدو في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية. ‏

‏وقصف مجاهدو المقاومة ‌‏الإسلامية مربض العدو في معيليا بصلية ‌‏صاروخية. ‏

“}]] 

المحتوى ذو الصلة