حماس تدعو لأوسع مشاركة في جمعة الغضب من أجل غزة

[[{“value”:”

فلسطين المحتلة- المركز الفلسطيني للإعلام
دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، الجماهير العربية والإسلامية وأحرار العالم، لأوسع مشاركة اليوم في جمعة الغضب من أجل غزة.

وأكدت حماس ضرورة النزول إلى الشوارع في مسيرات غاضبة وحاشدة، رفضاً للمجزرة المستمرة في شمال قطاع غزة التي أدت إلى استشهاد المئات وتهجير الآلاف وحرق المنازل والمشافي ومراكز الإيواء سعياً من الاحتلال إلى تمرير مخططات التهجير التي أفشلها أهلنا في شمال القطاع مرات عديدة.

كما انطلقت دعوات جماهيرية للحشد والنفير والخروج في مسيرات حاشدة في كافة ميادين وشوارع الضفة الغربية والقدس اليوم بعد صلاة الجمعة، نصرة لغزة وإسنادا للمقاومة وتصديا لجرائم الاحتلال المتصاعدة بحق شعبنا في شمال غزة.

ودعت حراكات شبابية وثورية جماهير الضفة المحتلة أن يسمعوا العالم صوتهم والانتفاض نصرةً لغزة، وإنقاذها ووقف الإبادة الجماعية، واستهداف الاحتلال ومستوطنيه في كل نقاط التماس والمواجهة في الضفة المحتلة.

وأكدت الدعوات أن مخططات الاحتلال لن تقف عند شمال غزة أو المسجد الأقصى المبارك، لافتة إلى أن الاحتلال يسعى منذ سنوات لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير شعبنا الفلسطيني من كل فلسطين المحتلة.

وشددت الدعوات على ضروة التوحد خلف بندقية المقاومة، وأن المقاومة هي الحل لمواجهة مخططات الاحتلال وغطرستها وجرائمها المتصاعدة.

وأطلق الشباب الثائر في فلسطين نداء النفير لأجل غزة وشمالها وضد مخططات التهجير التي تستهدف كل فلسطين وليس غزة وحدها، داعيا للخروج بمسيرات حاشدة في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل عام 1948.

وقال الشباب الثائر: “يا أبناء فلسطين الأحرار، يا شباب الثورة والمقاومة، إن غزة اليوم تُباد أمام مرأى العالم، وأهلها الصامدون في الشمال يُستهدفون بمخططات التهجير والقتل، هذا العدو الغاشم لا يعرف إلا لغة القوة، ولا يردعه إلا غضب الأحرار”.

ودعا الشباب الثائر الكل الفلسطيني شباباً ونساءً وشيوخاً، إلى الخروج في مسيرات غضب اليوم الجمعة 25/10/2024 ، قائلا: “لنجعل من غضبنا نيراناً تلتهم أوهام هذا العدو”.

وشدد الحراك على ضرورة الحشد للتصدي لمخططات التهجير والإبادة في غزة وشمالها، مؤكدة أن ما يحدث في غزة هو جزء من مخطط يواجه كل فلسطين.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة