قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة

 ​   

,محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اقتحامات واعتقالات طالت عدد من المدن والقرى في الضفة ، داهمت خلالها أحياء متفرقة وداهمت عدد من المنازل وعبثت بمحتوياتها قبل ان تعتقل عدد من المواطنين .

في محافظة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، أفادت مصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نصر الله نهاد ناصر من بلدة دير قديس أثناء عودته من مكان عمله في بلدة اللبن الغربي، غرب رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد رمضان صافي من مخيم الجلزون، شمال رام الله، أثناء عودته من محافظة أريحا، بينما احتجزت الشاب أحمد سعيد شتات، وداهمت عدة منازل في المخيم.

وفي محافظة قلقيلية أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حسن الشاعر من بلدة حبلة، والشاب خالد قزمار من “عزبة جلعود”، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية، وفتشت عددا من المنازل من بينها منزل المواطن نضال عامر في “خلة ياسين”.

ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل قرية النبي إلياس شرق قلقيلية، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها ودققت في بطاقات راكبيها، ما أدى إلى إعاقة حركة المرور.

وفي محافظة نابلس أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من المحورين الغربي والشرقي، واعتقلت المواطنين ربيع عويص وعلاء السخل، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاربعاء بلدتي يتما وقبلان جنوب نابلس.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدتين بعدة آليات وتجولت في عدة مناطق وأحياء، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي محافظة طوباس اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مدينة طوباس، وبلدة طمون شمال الضفة الغربية.وقالت مصادر محلية إن الاحتلال اقتحم طوباس من مدخلها الشرقي، فيما اندلعت اشتباكات في المدينة.

وأضافت المصادر أن الاحتلال حاصر أحد المنازل في المدينة، وطالب من بداخله الخروج منه، كما داهم عدة منازل أخرى.

وسمعت أصوات انفجارات متتابعة في طوباس، بالقرب من البيت المحاصر، فيما تحدثت أخبار عن قصف الاحتلال المنزل بقذائف “الانيرجا”.

 

  

المحتوى ذو الصلة