لليوم الـ 127.. القسام يواصل استهداف آليات العدو

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 127 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (564) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (2840) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6500) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية، إضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأكدت كتائب القسام أنّ مجاهديها تمكنوا من استهداف دبابتين صهيونيتين بقذائف “الياسين 105” جنوب غرب حي الزيتون بمدينة غزة.

الله أكبر ولله الحمد

عـــاجل | اعلام كتائب القسام :

تمكن مجاهدونا من استهداف دبابتين صهيونيتين بقذائف “الياسين 105” جنوب غرب حي الزيتون بمدينة غزة#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/Is3jMQ4Efi

— احمد فوزي – Ahmed Faozi (@AFYemeni) February 10, 2024

وكانت كتائب القسام أعلنت الجمعة، الإجهاز على 7 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، من مسافة صفر.

وقالت في بلاغٍ عسكري: إن “مجاهديها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في مجموعة من جنود الاحتلال وأجهزوا على 7 جنود من نقطة الصفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس”.

وأضافت أن “مجاهديها عادوا إلى قواعدهم بسلام عقب تنفيذ العملية”.

سرايا القدس

بدورها، قالت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” إن مقاتليها “قصفوا تمركزا لجنود الاحتلال عودتهم من مناطق اشتباك في محاور التقدم غرب خان يونس، جنوب قطاع غزة”.

الله أكبر ولله الحمد ..

عـــاجل | الاعلام الحربي #سرايا_القدس : بعد عودة مجاهدينا من مناطق الاشتباك في محاور التقدم غرب خانيونس أكدوا تمكنهم من تنفيذ عدد من المهام:

– استهداف قوة صهيونية بقذيفة (RPG) كانت متحصنة بأحد المنازل في بلوك (ج) أوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

– قصف… pic.twitter.com/MtrD0goPs1

— احمد فوزي – Ahmed Faozi (@AFYemeni) February 10, 2024

وأضافت السرايا “مجاهدونا قصفوا تمركزا لجنود العدو بمحيط منطقة الحاووز بوابل من قذائف الهاون النظامي”.

#عاجل | #سرايا_القدس: قصفنا بقذائف الهاون تجمعا لجنود وآليات العدو شرق مخيم المغازي#حرب_غزة pic.twitter.com/QSEjKvPIWa

— قناة الجزيرة (@AJArabic) February 10, 2024

وتابعت “مجاهدونا استهدفوا قوة صهيونية كانت متحصنة في منزل غرب خان يونس وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح”.

🔴 تمكنت #كتائب_القسام -لوحدها- منذ بدء الإجتياح البري الصهيوني 27 أكتوبر/تشرين ثاني 2023 إلى 8 شباط 2024 من استهداف أكثر من 1108 قطعة عسكرية للجيش الإسرائيلي، وحسب البيانات الجديدة المتاحة من كتائب القسام بتاريخ 8 شباط 2024 فإنه تم #تدمير جزئياً أو كلياً : (962 دبابة – 55 ناقلة… pic.twitter.com/5Nbb0y3Qe1

— نشّاب | Nashab 🇯🇴 (@Nashab_32) February 10, 2024

جدير بالذكر أنّ كتائب القسام تمكنت منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة