محافظ الخليل ووزير الزراعة يسلمان دفعات مالية ضمن مشروع “دعم النمو الاقتصادي للمزارعين” في شمال المحافظة

 ​   

الخليل /PNN/ تم صباح اليوم الخميس توزيع دفعات مالية لصالح 214مزارعاً من المستفيدين من نشاط تأهيل الأراضي الغير مستغلة في محافظة الخليل حيث تم زراعة واستصلاح ما يقارب 750 دونما من أراضي المحافظة بقيمة 339 ألف دولار أمريكي حيث تم تنفيذ المشروع عن طريق وزارة الزراعة ومنظمة الفاو وبتمويل سخي من الحكومة الكندية بالتعاون والشراكة بين كافة الجهات ذات العلاقة .

توزيع الدفعات جاء بحضور محافظ الخليل خالد دودين ووزير الزراعة د.رزق اسليمية ومدير منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة(الفاو)السيد شيرو ونائبه د. عزام صالح وأمين سر اقليم شمال الخليل هاني جعارة ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل عيسى مناصرة ومدراء مديريات الزراعة بالمحافظة ومدراء المؤسسات الرسمية ورؤساء الهيئات المحلية وحشد من المواطنين والمزارعين .

المحافظ في كلمته وجه الشكر لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل الهام والذي يخدم قطاع حيوي في المجتمع الفلسطيني وهم المزارعين الصامدين في أراضيهم حيث أكد أنهم خط الدفاع الأول عن المشروع الوطني الفلسطيني داعياً إلى المزيد من الجهد في سبيل دعمهم واسنادهم في كامل أرجاء المحافظة .

بدوره أكد الوزير سليمية، أنه يتم تنفيذ هذا المشروع على قاعدة التعزيز والتمكين للمزارع وللعاطلين عن العمل وأصحاب الدخل المحدود مشيراً إلى أن الوزارة وبالتعاون مع كافة جهات الاختصاص ستستمر في تنفيذ المشاريع الداعمة للمزارع الفلسطيني .

  

المحتوى ذو الصلة