وزير الخارجية والمغتربين اليمني يقدم واجب العزاء في استشهاد السنوار

[[{“value”:”

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

قدم وزير الخارجية والمغتربين في حكومة التغيير والبناء جمال عامر، التعازي باستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد يحيى السنوار.

جاء ذلك خلال زيارة – السبت- إلى مكتب حركة حماس في صنعاء، وكان في استقباله القائم بأعمال ممثل الحركة في اليمن معاذ أبو شمالة.

وفي اللقاء نقل وزير الخارجي تعازي وسلام قدم رئيس جماعة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي، وحكومة التغيير والبناء إلى حركة (حماس) في استشهاد القائد السنوار.

وقال عامر: إن حركة حماس عودتنا عند استشهاد قائد يأتي قائد أشد وأكثر صلابة وإيماناً، فهي حركة متجددة مجاهدة، ونحن لولا بعد المسافات لكنا في الصفوف الأولى إلى جانب المقاومة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال الصهيوني والمشاركة في معركة طوفان الأقصى.

بدوره، رحب أبو شمالة بوزير الخارجية ومواقف اليمن المشرفة والداعمة للقضية الفلسطينية ومشاركتها في معركة “طوفان الأقصى”، مؤكداً بأن الحركة على إطلاع كامل بما يقوم به اليمن من دور جهد بارز ودور سنادي وأن ذلك تقدير لدى الحركة وقيادتها.

وتحدث أبو شمالة عن مناقب القائد السنوار وأدواره، فمُنذ اللحظة الأولى التي خرج فيها من سجون الاحتلال الصهيوني باشر عمله وأسهم بشكل فاعل في تطوير المقاومة إضافة إلى العمل السياسي الذي كان يترأسه في قطاع غزة.

حضر اللقاء نائب وزير الخارجية والمغتربين عبدالواحد أبو رأس.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة