أبو حمزة يوجه رسالة للاحتلال: أسراكم لن يعودوا إلا بقرارٍ من المقاومة

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكّد الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة، مواصلة المقاومة والسرايا لاستهداف خطوط الإمداد لجيش الاحتلال شرق جباليا، وفي المنطقة الوسطى من قطاع غزة.

وقال أبو حمزة في كلمة بثتها سرايا القدس على قناتها الرسمية على تليغرام: “نعلن مواصلة التصدي أمام آلة البطش الإسرائيلية في كافة محاور القتال، ونفذنا سلسلة من العمليات.

“أبو حمزة”: “لو فتش جيش العدو رمال #غزة وبحرها لن يعود أسراه إلا بقرار من المقاومة”#حرب_غزة #فيديو pic.twitter.com/1nvrxuJ6ZP

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) January 30, 2024

وأضاف بالقول: “إن ما نعلن عنه من عمليات ليس لرفع المعنويات، بل يحمل دلالات عسكرية وصلت للاحتلال، وأن تهديدات نتنياهو بمواصلة الحرب لن تجدي نفعا”.

ووجه رسالة للعدو وأهالي الأسرى قال فيها: “حتى لو فتشتم رمال غزة فأسراكم لن يعودوا إليكم إلا بقرار من المقاومة”.

وأعلنت سرايا القدس في بلاغٍ عسكريٍ اليوم، استهداف 4 دبابات صهيونية بقذائف الـ (RPG) في منطقة العرايشية وجورة العقادة غرب مدينة خانيونس.

حصيلة الشهداء ترتفع في اليوم 116

يأتي ذلك فيما يواصل الاحتلال لليوم الـ116 على التوالي، ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

💢شاهد| طواقم الدفاع المدني والإسعاف تحاول الوصول إلى شــهداء ومصابين في ظل الاستهدافات المتواصلة من جيش الاحتلال لأحياء غزة pic.twitter.com/fcxLbwkfcw

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) January 30, 2024

ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.9 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.

نازحين في جامعة الأزهر بغزة والتي أصبحت مأوى لهم بعد أن دمر الاحتلال منازلهم https://t.co/o6HXUcTEjo

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) January 30, 2024

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 26751 شهيدا، و65636 مصابا بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة