“أبو هولي يستقبل وفداً من هيئة التوجيه السياسي والوطني لبحث سبل التعاون المشترك في ظل استهداف قضية اللاجئين والاونروا

 ​   

رام الله /PNN / استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، الدكتور أحمد أبو هولي، وفداً من  هيئة التوجيه السياسي والوطني  ممثل بلجنة تسيير الاعمال  ومشكلة من اللواء سعيد الطهراوي، ود. أنس صلاحات، لبحث سبل التعاون المشترك لخدمة اللاجئين الفلسطينيين.

وأكد  أبو هولي بأن الشعب الفلسطيني صاحب حق، ويجب علينا تكثيف الجهود والعمل معاً بحجم المؤامرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، ويجب تعزيز صمود مخيمات اللاجئين، والتركيز على استهداف فئة الشباب، وزيادة وعيهم السياسي، خصوصاً فيما يتعلق بقضيتنا الوطنية، والعمل على تعزيز الهوية.

وأشاد الوفد بالدور الهام الذي تقوم به دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، مؤكدين على أهمية العمل تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني. 

وتم التأكيد خلال اللقاء على أن قضية اللاجئين هي جوهر القضية الفلسطينية، وشددا على ضرورة التعاون لمواجهة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، وفي ظل الأوقات الحرجة والغير مسبوقة في تاريخ القضية الفلسطينية، خاصة المحاولات الرامية لتصفية قضية اللاجئين.
وأكد د. أبو هولي على خطورة استهداف وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا” وما يُخطط لانهاء وجودها من خلال إجراءات غير قانونية لاغلاق مقراتها وما يتم تشريعه داخل الكنيست الإسرائيلية باعتبارها منظمة إرهابية.

وتم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك من خلال اعداد الفعاليات والنشاطات التي تعزز الوعي بالقضية الفلسطينية لمواجهة الهجمة الشرسة التي تقودها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني.

وشارك في اللقاء من هيئة التوجيه السياسي والوطني السيد محمد الرفاعي مدير عام العمل الجماهيري، والسيد يوسف الحوت مدير عام التوجيه الوطني، والسيدة مرام الدويك مدير دائرة المؤسسات الاهلية ومن دائرة شؤون اللاجئين مدير عام المخيمات محمد عليان ومستشار رئيس الدائرة هاني الرشدي ومديرة مخيمات الوسط نانسي الهندي ومدير العلاقات العامة بسام الوحيدي ومدير مكتب رئيس الدائرة عبد الكريم  العجرمي.

  

المحتوى ذو الصلة