أنصار الله تستهدف سفينة بالصواريخ والمسيرات في البحر الأحمر

[[{“value”:”

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة “أنصار الله” استهداف سفينة في البحر الأحمر، بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وقالت القوات المسلحة اليمنية، في بيان صدر عنها وصل المركز الفلسطيني للإعلام مساء الإثنين، إنها نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت سفينة ( BLUE LAGOON I ) في البحر الأحمر، وذلك بعدد من الصواريخ المناسبة وعدد من الطائرات المسيرة، وأصابتها إصابة مباشرة.

🎥 بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة (BLUE LAGOON I) في البحر الأحمر 29-02-1446هـ 02-09-2024م #سنفاجئكم_بالرد #طوفان_الأقصی #لستم_وحدکم #معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/zWCt4jNXrL

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) September 2, 2024

وبينت أن العملية نفذت بشكل مشترك ما بين القوة الصاروخية والقوات البحرية وسلاح الجوّ المسير في القوات المسلحة اليمنية.

وأكدت القوات اليمنية أن هذه العملية تأتي “انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطينيّ ومجاهديه”، مجددة تحذيراتها لكافة الشركات التي تتعامل مع “إسرائيل” بأنّ سفنها سوف تتعرض للاستهداف خلال مرورها في منطقة العمليات البحرية المعلن عنها، وبغضّ النظر عن وجهتها.

🟥 بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة (BLUE LAGOON I) في #البحر_الأحمر 29-02-1446هـ 02-09-2024م#سنفاجئكم_بالرد#طوفان_الأقصی#لستم_وحدکم#معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/xWYdfQyYyX

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) September 2, 2024

وتعهدت بمواصلة عملياتها والاستمرار في الانتصار للشعب الفلسطينيّ ولمقاومته حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطينيّ في قطاع غزة.

وتضامنا مع غزة التي تواجه عدوانا إسرائيليا غاشما بدعم أمريكي، تستهدف جماعة “أنصار الله” بالصواريخ والمسيّرات سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر وبحر العرب والمحيط الهندي.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة