أنصار الله تستهدف سفينتين في البحر الأحمر وخليج عدن نصرة لغزة

[[{“value”:”

عدن – المركز الفلسطيني للإعلام

قالت القوات المسلحة، التابعة لجماعة أنصار الله اليمنية: إنها مستمرة في فرض حصارٍ بحريِّ دولي على الاحتلال الإسرائيليِّ، من خلال استهداف كافة السفن التابعة لشركات تتعامل معه، وذلك انتصاراً لغزة ورفضًا للعدوان الذي يقوم به الاحتلال على قطاع غزة وتنفيذ حرب إبادة جماعية بحق كافة الشعب الفلسطيني.

وأكدت “القوات المسلحة”، في بيان لها، أصدرته مساء اليوم الخميس، وصل المركز الفلسطيني للإعلام، إنها نفذت عمليتين عسكريتين في البحر الأحمر وخليج عدن، استهدفت خلالهما سفينة (SOUNION) النفطية “وقد أصيبت السفينة إصابة دقيقة ومباشرة أثناء إبحارها في البحر الأحمر وهي معرضة للغرق الآن”.

🎥 بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينتين في البحر الأحمر وخليج عدن 18-02-1446هـ 22-08-2024م #الرد_آت#طوفان_الأقصى #لستم_وحدكم #معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/RnS5A1usFe

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) August 22, 2024

وأضاف البيان أنه “تم استهداف سفينة (SW North Wind I) وقد أصيبت بشكل مباشر ودقيق وذلك أثناء إبحارها في خليج عدن والبحر الأحمر”.

وأوضحت القوات المسلحة اليمنية، أنه شارك في تنفيذ هاتين العمليتين العسكريتين كل من القوات البحرية وسلاح الجوّ المسير والقوة الصاروخية وذلك بعدد من الزوارق الحربية والصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

وشدد البيان على أن “عمليات القواتِ المسلحةِ اليمنية لن تتوقف إلا بعد إيقاف العدوانِ ورفع الحصار عن قطاع غزة”.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة