إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد من إعداد عبوات العمل الفدائي

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأحد، مقاطع مصورة لأحد كوادرها في وحدة التصنيع العسكري خلال إعداد عبوات العمل الفدائي، تحت عنوان (إعدادنا مستمر).

كتائب القسَّام :
إعدادُنا مُستمر 💚 pic.twitter.com/c0WeLDVYvP

— أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) June 30, 2024

وظهر في خلفية مقطع الفيديو خلف المقاتل القسامي شعارات تعبّر عن النصر والقوة: (لا يفل الحديد إلا الحديد)، و(من يرنو فنائي يبحث عن سراب) و(طوفان الأقصى) و(نصر من الله وفتح قريب).

“من يرنو فنائي يبحث عن سراب”..

كتائب القسام تبث مشاهد من عمل وحدات التصنيع في ظل القصف والعدوان والمعارك، وتقول: “إعدادنا مستمر”.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/b0PuBOhEti

— رضوان الأخرس (@rdooan) June 30, 2024

كما ظهر في خلفية المقطع الذي بثته كتائب القسام في قناتها على تليغرام، جهاز تلفزيون خلال عرض أحد البرامج التحليلية لفضائية الجزيرة ويقدم خلاله المحلل العسكري الدكتور فايز الدويري تحليلا لإحدى عمليات كتائب القسام.

يذكر أنّ هذه المرة الثانية التي يتم فيها الإشارة للمحلل العسكري الدكتور فايز الدويري، بعد أن صرخ مقاتلٌ قساميٌ في إحدى المقاطع السابقة بصرخته الشهيرة “حلل يا دويري”.

وأعلنت كتائب القسام اليوم الأحد عن عددٍ من العمليات استهدفت خلالها آليات الاحتلال وجنوده بالأسلحة المناسبة.

جديرٌ بالذكر أنّ جيش الاحتلال أعلن مساء اليوم عن إصابة 33 عسكرياً صهيونياً خلال نهاية الأسبوع 22 منهم أصيبوا في معارك قطاع غزة.

واعترف العدو أيضاً بإصابة جندي من الكتيبة 890 بجروح خطيرة في معارك شمال قطاع غزة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة