استشهاد الشاب كريم اعمير برصاص الاحتلال في طولكرم

[[{“value”:”

طولكرم – المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد شاب وأصيب طفل، الليلة الماضية، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال “الإسرائيلي” عقب اقتحامها بلدتي بلعا وعنبتا شرق طولكرم.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب كريم رايق عبد الرؤوف اعمير (23 عاما) بعد إصابته بعيار ناري جراء إطلاق نار من قوات الاحتلال ووصفت حالته بأنها حرجة، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت في طولكرم، وأعلنت الطواقم الطبية استشهاده متأثرا بإصابته.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بلعا وتمركزت في الحي الغربي ووسط البلدة وداهمت عدة أحياء، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلقت خلالها الرصاص الحي صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة اعمير قبل أن يعلن عن استشهاده.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت أيضًا بلدة عنبتا من مدخلها الشرقي، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلقت خلالها الرصاص صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة طفل (16 عاما) في الفخذ، ونقلته طواقم إسعاف جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إلى المستشفى.

وفي رام الله، أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، عند مدخل مخيم الجلزون شمال المدينة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على شاب كان يستقل دراجة نارية عند مدخل مخيم الجلزون، ما أدى إلى إصابته بالرصاص في القدم، ووصفت حالته بالمتوسطة، كما استولت على دراجته.

وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عند مدخل المخيم، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه الشبان.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة