استشهاد شاب في بيت لحم وإصابة آخر برصاص الاحتلال في القدس

[[{“value”:”

القدس – المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد شاب، مساء اليوم الأحد، عند مدخل بلدة بتير، غرب بيت لحم، وفقًا لما أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، كما أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بمزاعم قيامه بعملية طعن، مساء اليوم الأحد، في البلدة القديمة من القدس.

#شاهد | اللحظات الأولى بعد إصابة شاب برصاص الاحتلال داخل البلدة القديمة في القدس؛ بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن. pic.twitter.com/hfjLcFbpMV

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) February 11, 2024

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال المتمركزة في شارع الواد بالبلدة القديمة، أطلقت النار صوب شاب، ما أدى لإصابته بجروح، وتركته ينزف ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليه.

تغطية صحفية: “الاحـ،تلال يستنفر في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، عقب إطلاق النار تجاه أحد الشبان” pic.twitter.com/5wWx7w2XgS

— القسطل الإخباري (@AlQastalps) February 11, 2024

وفي الأثناء أعلن الإسعاف الإسرائيلي، عن إصابة شرطي إسرائيلي في مزاعم عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

تغطية صحفية: “صورة جديدة للشاب المصاب في البلدة القديمة بالقدس المحتلة”. pic.twitter.com/vm3bCd9nJh

— القسطل الإخباري (@AlQastalps) February 11, 2024

 

وكان شاب أصيب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، عند مدخل بلدة بتير، غرب بيت لحم، قبل أن يعلن الهلال الأحمر عن استشهاده لاحقًا.

عاجل| الهلال الأحمر: طواقمنا تتعامل مع مصاب (35 عاماً) برصاص الاحتلال على مدخل بلدة بتير غرب بيت لحم، ولكن قوات الاحتلال حتى اللحظة لم تسمح لطواقمنا بنقله للمستشفى.

— شبكة فلسطين للحوار (@paldf) February 11, 2024

وأفادت جمعية الهلال الأحمر بأن طواقمها تعاملت مع مصاب بالرصاص الحي في الصدر والبطن عند مدخل بتير، وأن قوات الاحتلال لم تسمح لها بنقله للمستشفى.

تغطية صحفية: “إصابة شاب فلسطيني برصـ،اص جنود الاحـ،تلال على مدخل بلدة بتير غرب بيت لحم، والاحـ،تلال حتى اللحظة لم يسمح لطواقم الاسعاف بنقله للمستشفى”. pic.twitter.com/Swq9I0Nnwo

— القسطل الإخباري (@AlQastalps) February 11, 2024

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 14 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 112 شهيدًا و 173 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضافت الوزارة أن عددًا من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات؛ حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وبهذا ترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 28176 شهيدًا و 67784 جريحًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة