الإعلام الحكومي: مجازر الاحتلال في غزة خلفت 60 شهيداً خلال ساعات

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أدان المكتب الإعلامي الحكومي بغزة ارتكاب الاحتلال “الإسرائيلي” مجزرة ضد النازحين في خانيونس والمجازر ضد المدنيين التي خلفت 60 شهيداً خلال الساعات الماضية، واصطفاف الإدارة الأمريكية مع الاحتلال في جريمة الإبادة الجماعية.

المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: 60 شهيدا غالبيتهم من النساء والأطفال في 6 مجازر نفذها الاحتلال بالمحافظة الوسطى بقطاع غزة والعدد مرشح للزيادة

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) July 9, 2024

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة في بيان وصل المركز الفلسطيني للإعلام أن الاحتلال ارتكب مجزرة فظيعة ضد النازحين في مدرسة بمنطقة عبسان شرق خان يونس راح ضحيتها 29 شهيداً غالبيتهم أطفال ونساء.

وأضاف أن هذه المجزرة جاءت بعد ارتكاب الاحتلال ست مجازر أخرى في مخيمات الوسطى، مما رفع أعداد الشهداء إلى 60 شهيداً خلال الساعات الماضية، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

⭕ تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي: جيش الاحتلال “الإسرائيلي” يرتكب مجزرة فظيعة ضد النازحين في مدرسة بمنطقة عبسان شرق خان يونس راح ضحيتها 29 شهيداً غالبيتهم أطفال ونساء

ارتكب جيش الاحتلال “الإسرائيلي” مجزرة فظيعة ضد النازحين في مدرسة بمنطقة عبسان شرق خان يونس راح…

— إسماعيل الثوابتة #غزة (@ismailalthwabta) July 9, 2024

واعتبر المكتب الاعلامي أنه هذه المجازر تأتي في ظل إسقاط الاحتلال “الإسرائيلي” للمنظومة الصحية وتدمير وإحراق المستشفيات وإخراجها عن الخدمة، وفي ظل الضغط الهائل على الطواقم الطبية ونقص المستلزمات الصحية والطبية، وإغلاق المعابر أمام سفر الجرحى والمرضى وعدم إدخال الوقود.

وحمل المكتب الإعلامي الحكومي الاحتلال “الإسرائيلي” والإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر المروّعة ضد المدنيين.

#شاهد| الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة باستهداف تجمع مدارس العودة بعبسان الكبيرة شرق خانيونس pic.twitter.com/dbllo9CRDt

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) July 9, 2024

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال “الإسرائيلي” وعلى الإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

#تحديث| المكتب الحكومي: 25 شهيدًا على الأقل وعشرات الجرحى في مجزرة مروعة ارتكبها الاحتلال في محيط مدرسة العودة في عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس pic.twitter.com/TD8zXDcwzL

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) July 9, 2024

“}]] 

المحتوى ذو الصلة