الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية، طالت فتاة وذوي مطاردين‎

 ​   

بيت لحم /PNN / شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح وفجر اليوم الاحد حملة مداهمات واعتقالات وتفتيشات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها اعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين، واقتحام عشرات المنازل وتفتيشها والعب في محتوياتها.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، ثلاثة مواطنين: إبراهيم أبو هنية، ومحمود خليل بكر ونجله عمر، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما، وجرف ساحة المنزلين.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت شارع 22 منطقة الكلية الإسلامية بمدينة قلقيلية، ونشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات. 

وأضافت أن جيش الاحتلال هدد العائلتين بهدم المنزلين، في حال لم يسلم نجليهما جمال أبو هنية، وعلي بكر، نفسيهما للاحتلال.

وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من بينهم فتاة. 

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرى تلفيت وكفر قليل جنوب نابلس، وقوصين، وبيت وزن غربا، وداهمت عددا من المنازل فيها، وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، واعتقلت أربعة مواطنين هم: لطفي خالد سلمان (18 عاما)، وركان باسل عبد ربه (20 عاما) من قوصين، ومراد نهاد عرفات من بيت وزن، وابتهال نواف العامر من كفر قليل.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي  مواطنين وداهمت عدة منازل بمحافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن تركي محمد حماد أبو صبحة على حاجز عسكري قرب مستعمرة “كريات أربع” شرق الخليل، وهاني غيث من بلدة بني نعيم.

وأضافت أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها عرف من أصحابها: الشقيقان عماد وعلاء ماهر أبو قبيطة في بلدة يطا، وأخرى في منطقة إخريسه، وفتشت منزل المواطن خالد القصراوي، في منطقة واد الهرية بالمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

 

  

المحتوى ذو الصلة