الاحتلال يواصل عدوانه على جنين وينفذ حملات دهم واعتقالات بالضفة

 ​   

جنين /محافظات / PNN/, واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدوانه على جنين مدينة ومخيم جنين مما ادى حتى الان لاستشهاد ثمانية مواطنين منذ بدء العدوان قبل ايام واصابة العشرات وتدمير البنى التحتية الى جانب تنفيذه حملات دهم واعتقالات بمختلف مدن ومحافظات الضفة الغربية .

ارتفاع عدد شهداء جنين لثمانية

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تمكنت من الوصول إلى شهيد من حي الهدف في جنين، ليرتفع عدد الشهداء في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل منذ صباح الثلاثاء على المدينة ومخيمها إلى 8، بالإضافة إلى 21 إصابة على الأقل، بينها إصابات خطيرة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر إن طواقمها تمكنت من الوصول إلى شهيد-لم تعرف هويته بعد- من حي الهدف، قبل أن تحتجز قوات الاحتلال مركبة الإسعاف أثناء نقلها الشهيد إلى المستشفى.

وأضافت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مركبة الإسعاف التابعة لها بالرصاص الحي في حي الهدف، أثناء توجهها لإسعاف مصابين، ما تسبب بأضرار في هيكل المركبة.

وقالت مصادر محلية في مخيم جنين ان مقاومون قاموا باستهداف قوات الاحتلال بعبوات ناسفة محلية الصنع في محيط مخيم جنين.

بيت لحم اعتقال ٤ بينهم اسيرة محررة 

وفي محافظة بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، الماضية وفجر اليوم مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وتمركزت في حارتي عويس وأبو عكر، وداهمت عدة منازل.

وقال رئيس جمعية الاسرى والمحررين في بيت لحم محمد حميدة ان قوات الاحتلال اعادت اعتقال الاسيرة المحررة حنين المساعيد التي تم الافراح ضمن صفقة الاسيرات والأطفال قبل اربع شهور.

كما افاد باعتقال الاسير المحرر مؤيد ابو سالم من المخيم.

وفي بلدة دار صلاح اعتقل جيش الاحتلال  الشاب احمد العسعس قبل قليل من دار صلاح كما اعتقل جيش الاحتلال الشاب عبد  الكريم اسماعيل خليل أبو عمرية (26 عاما) من منطقة التعامرة شرقا،وفي محافظة الخليل قالت مصادر محلية ان قوات الاختلال نفذت حملات دهم وتفتيش بمخيم الفوار 

اقتحام طوباس 

وفي محافظة طوباس قالت مصادر محلية: ان صافرات الإنذار دوت في مسجد الثغرة بطوباس بعد بلاغ عن اقتحام للمحافظة في وقت متاخر من الليلة الماضية.

اعتقال شاب في شعفاط 

وفي محافظة القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال شاباً خلال اقتحام مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

اقتحام في قلقيلية 

وفي قلقيلية قالت مصادر محلية صباح اليوم الاربعاء ان  قوات الاحتلال تنشر قناصة خلال اقتحام حي جعيدي بمدينة قلقيلية.

  

المحتوى ذو الصلة