الرئيس الفنزويلي: لم يجرؤ هتلر على فعل ما يفعله الوحش نتنياهو

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن الزعيم النازي هتلر لم يجرؤ على فعل ما يفعله “الوحش” رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، الذي صنعه الاتحاد الأوروبي وإمبراطورية الولايات المتحدة الأمريكية، مشيراً إلى أن نتنياهو يشن حرب إبادة ضد فلسطين ولبنان .

وقال الرئيس الفنزويلي في تصريحات له اليوم: “نتنياهو ما زال يملك الجرأة ليعطي أوامر للأمم المتحدة بسحب قوات حفظ السلام الموجودة في جنوب لبنان بأوامر من مجلس الأمن”.

Venezuelan President Nicolas Maduro: “Hitler would not have dared to do what this monster Netanyahu, created by the European Union and the US empire, is doing.” pic.twitter.com/sNFbJfINSA

— Quds News Network (@QudsNen) October 15, 2024

وكان مادورو قد أكد، في تصريحات سابقة، أن “إسرائيل اغتالت السيد حسن نصر الله وإسماعيل هنية لوقف إطلاق النار الذي كان قريباً”.

وقال: “نتنياهو قصف المستشفيات والمدارس والمساجد ومخيمات النازحين في غزة.. هل هذا حرب؟ هذه إبادة”.

بتصريح وصف بـ”الناري”.. الرئيس الفنزويلي: لم يجرؤ هتـ لر على فعل ما يفعله هذا الوحش نتنياهو، الذي صنعه الاتحاد الأوروبي وإمبراطورية الولايات المتحدة. pic.twitter.com/fCuVowrbzk

— مجلة ميم.. مِرآتنا (@Meemmag) October 15, 2024

وبدعم أمريكي، تشن إسرائيل منذ أكثر من عام حرب إبادة جماعية على غزة، خلّفت أكثر من 140 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال والمسنين، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة