القسام تعرض مشاهد جديدة لمعدات قوة صهيونية وقعت بكمين في جباليا

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مشاهد لمخلفات من كمين سابق وقع فيه جيش الاحتلال في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، استهدف فيه جيبين عسكريين للاحتلال في منطقة الشافعي ببيت لاهيا، شمال غرب قطاع غزة.

وقالت القسام: إن الكمين وقع في تاريخ 16 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، وخلّف الجنود وراءهم بندقية رشاشة، وخوذًا، ومعدات عسكرية، وبعض أجزاء من الجيبات العسكرية التي كانوا يركبونها لحظة تفجيرها.

فيديو جديد من القسام

القسام يعرض مخلفات كمين سابق استهدف قوة خاصة صهيونية بتاريخ 2023/11/16م شمال بيت لاهيا شمال قطاع غزة

اسلحة و عتاد جنود pic.twitter.com/7S4eOQtp5e

— Hanzala (@Hanzpal2) June 2, 2024

وظهر في الفيديو قلادة التعريف العسكرية لأحد جنود الاحتلال الذين وقعوا في الكمين، ولا يعرف مصيره إن كان من القتلى أم المصابين بجيش الاحتلال.

يشار إلى أن آخر ما عرضته القسام من مخلفات الاحتلال، كان البنادق والعتاد وأدوات للقوة التي دخلت أحد الأنفاق في مخيم جباليا، ووقعت في كمين سقط خلاله أسرى وقتلى من جيش الاحتلال، إلا أن الاحتلال لم يعترف حتى اللحظة بوقوع القوة في كمين قاس.

وتواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 240 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة