القسام يقتل ويصيب 14 جنديا إسرائيليا في رفح بكمائن الموت

[[“value”:”

رفح – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عن قتل وإصابة أكثر 14 جنديًا من قوات الاحتلال الإسرائيلي في كمينين بمخيم يبنا للاجئين، جنوب غربي مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، وفق فيديو بثته عبر منصتها على تيليغرام، مساء اليوم الثلاثاء: “بعد عودة مقاومينا من عقدهم القتالية، أكدوا نصب كمائن ضد جنود العدو داخل مخيم يبنا في مدينة رفح”.

كتائب القسام: بعد عودة مجاهدينا من عقدهم القتالية.. مشاهد من كمائن كتائبنا ضد جنود العدو الصهيوني داخل مخيم يبنا في مدينة رفح جنوب القطاع. pic.twitter.com/dLZXGLKvAu

— رضوان الأخرس (@rdooan) July 23, 2024

وأوضحت المقاطع المصورة نصيب مقاتلو القسام لكمين في نفق هجومي وتفجيره في 5 من جنود الاحتلال بعد استدراجهم ودخولهم إلى نفق المقاومة.

وأشارت “القسام” إلى أن قوة من جيش الاحتلال قوامها 9 جنود وقعت في كمين آخر نصبه “مجاهدو القسام” في منزل بمخيم يبنا وفجروه بعد دخول وتفقد القوة الإسرائيلية الراجلة للمنزل.

كتائب القسام في جنين توسع دائرة الاستهداف ويتمكن مقاتلوها من تنفذ كمائن خارج حدود المدينة والمخيم.. على بعد أكثر من 10 كم عن قلب المدينة يوقع مقاتلو الكتائب جنود الاحتلال بكمين مركب عند قرية “المطلة” على بعد أمتار عن الجدار العازل المليء بكاميرات المراقبة والدوريات العسكرية. pic.twitter.com/tlbqQvNGOb

— صُهيب العصا ]] 

المحتوى ذو الصلة