القوات اليمنية تستهدف هدفا حيويا بحيفا وسفينة بالبحر الأحمر

[[{“value”:”

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة أنصار الله، تنفيذ عمليتين عسكريتين انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطينيّ، وردّاً على المجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطينيّ في قطاع غزة.

وقالت القوات المسلحة، في بيان صحفي مساء اليوم الخميس، إنها نفذت عملية مشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق، استهدفت بعددٍ من الصواريخ المجنحة هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة، وحققت العملية هدفها بنجاح.

🎥 بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عمليتين عسكريتين في حيفا وفي البحر الأحمر 21-12-1445هـ 27-06-2024م #طوفان_الأقصی #لستم_وحدکم #معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/3FyGscVMA6

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) June 27, 2024

أما العملية الأخرى، فاستهدف سفينة (SEAJOY) في البحر الأحمر، بسبب اختراق الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول الى موانئ فلسطين المحتلة.

ونُفذت العملية بشكلٍ مشتركٍ ما بين سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية، وذلك بزورقٍ مسيرٍ وعددٍ من الصواريخِ والطائراتِ المسيرةِ، مؤكدة أن العملية أدت إلى إصابة السفينة إصابةً مباشرة ودقيقة.

وشددت القوات المسلحة اليمنية على استمرارها في تنفيذ عملياتها المشتركة مع المقاومة العراقية وتنفيذ ما ورد في بياناتِها السابقة بشأن السفنِ الإسرائيلية أو المرتبطةِ بإسرائيل أو التابعة لشركات تتعامل مع “إسرائيل”.

وأكدت أنّ عمليات استهداف السفن المذكورة وكذلك السفن المعادية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة