المقاومة الإسلامية بالعراق: استهدفنا حقل غاز إسرائيليا

قالت المقاومة الإسلامية في العراق، إنها استهدفت قبل أيام منصة حقل “كاريش” الحيوي الإسرائيلي في البحر المتوسط.

وأوضح بيان للمقاومة العراقية مساء الجمعة أن قواتها استهدفت قبل أيام، هدفاً حيوياً في البحر الأبيض المتوسط، بالأسلحة المناسبة، وحقّقت إصابة مباشرة، وذلك في إطار ردها على المجازر في قطاع غزة، ونصرة للمقاومة الفلسطينية.

ولاحقا نقلت قناة “الجزيرة” عن مصدر في “المقاومة الإسلامية في العراق”، قوله إنّ “الهدف الحيوي الذي استهدفناه في البحر المتوسط هو منصة حقل كاريش للغاز”.

وفجر الجمعة، أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، أنها استهدفت هدفا في مستوطنة “إيلات” في الأراضي الفلسطينية المحتلة؛ نصرة لقطاع غزة الذي يتعرض لعدوان وحشي متواصل منذ أكثر من شهرين.

وقالت في بيان لها: “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزّة، وردّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفا في أم الرشراش (إيلات) المحتلة، بالأسلحة المناسبة”.

يأتي تصعيد العمليات التي تشنها “المقاومة الإسلامية في العراق” ضد القوات الأمريكية في سوريا والعراق، في إطار دعم المقاومة الفلسطينية، والرد على هجمات أمريكية استهدفت مواقع تابعة لهم، بعد تبنيها للمقاومة إثر العدوان الإسرائيلي على غزة.

 

المحتوى ذو الصلة