المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا مواقع عسكرية لجيش الاحتلال

[[{“value”:”

بغداد – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت “المقاومة الإسلامية” في العراق (تحالف جماعات مسلحة لدعم “طوفان الأقصى”) ، اليوم الخميس، أنها استهدفت بواسطة الطائرات المسيرة “موقعا عسكريا في الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

وذكرت في بيان أن “عملياتها مستمرة في مقاومة الاحتلال دعما لأهالي فلسطين ولبنان”، مع تأكيدها على تصعيد الهجمات “ردا على المجازر التي ينفذها الكيان الغاصب بحق المدنيين”.

#المسيرة_عاجل | المقاومة الإسلامية في العراق: هاجمنا هدفاً عسكرياً في أراضينا المحتلة بالطيران المسير ونؤكد الاستمرار في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة

— المسيرة – عاجل (@Almasirahbrk) October 17, 2024

وفي بيانين منفصلين صدرا اليوم، أشارت المقاومة إلى |استهدافها موقعين حيويين، أحدهما في مدينة إيلات والآخر جنوبي الأراضي المحتلة.

وأفادت عبر بيان نشرته على تطبيق تليغرام: “استمرارا في نهجنا لمقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الخميس، هدفا حيويا جنوب أراضينا المحتلة بواسطة الطائرات المسيرة”.

🎥 مشاهد من إطلاق المقاومة الإسلامية في #العراق لطيران مسير باتجاه هدف عسكري في أراضينا الفلسطينية المحتلة بتاريخ 17-10-2024م#طوفان_الأقصى #جبهة_العراق pic.twitter.com/bLcOWJzTij

— شاهد المسيرة (@ShahidAlmasirah) October 17, 2024

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مدعوما من الولايات المتحدة وأوروبا، منذ 377 يوما، عدوانه على قطاع غزة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد 42 ألفا، و438، وإصابة 99 ألفا و246 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة