المقاومة تنشر مشاهد لقنص جندي واستهداف تجمعات للاحتلال في غزة

[[{“value”:”

غزة- المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب المقاومة في قطاع غزة، تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي في محاور التوغل في مختلف أنحاء القطاع، موقعة الخسائر البشرية والمادية في صفوفه.

﴿وَما رَمَيتَ إِذ رَمَيتَ وَلكِنَّ اللَّهَ رَمى﴾

عــاجــل | كتائب القسام تبث مشاهد من عملية القنص التي نفذها مجاهدوها واستهدفت أحد الجنود الصهاينة وأردته قتيلاً في مبنى خلف صالة النجوم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.
#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/JOiNiRnaQx

— رضوان الأخرس (@rdooan) August 28, 2024

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأربعاء، في بلاغ عسكرية اطلعت عليه “وكالة سند للأنباء” عن تمكن مقاتليها من قنص جنديين إسرائيليين تحصنا في مبنى خلف صالة النجوم جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

ونشرت كتائب القسام مشاهد لعملية قنص وقتل أحد جند اللذين استهدفهما مقاتلوها جنوب حي الزيتون.

الله أكبر

عــاجــل | سرايا القدس تبث مشاهد من عملية إغارة نفذها مجاهدوها على منزل تحصن به جنود الاحتلال خلف الكلية الجامعية بحي تل الهوا جنوب مدينة غزة. pic.twitter.com/BsSvJKHu1C

— رضوان الأخرس (@rdooan) August 28, 2024

بدورها، قالت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصف تجمع لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلين في محيط مدرسة ابن العثيمين بمنطقة السطر الشرقي في مدينة خانيونس، بوابل من قذائف الهاون.

ونشرت سرايا القدس، مشاهد من إغارة مجاهدينا على منزل يتحصن به جنود الاحتلال الإسرائيلي خلف الكلية الجامعية بحي تل الهوا جنوب مدينة غزة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة