المكتب الطلابي لحركة “فتح” ينفذ مسابقة “رسالة إلى غزة”

 ​   

بيروت /PNN / بدعم من دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين وسفارة دولة فلسطين في لبنان، ودعماً وإسنادًا لأبناء شعبنا في فلسطين وقطاع غزة، نفذ المكتب الطلابي لحركة “فتح” – إقليم لبنان، مسابقة تثقيفية وطنية بعنوان “رسالة إلى غزة”، خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك في مختلف المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وجال أمناء سر وكوادر وأعضاء المكاتب الطلابية على أماكن لعب وتجمع الأشبال والزهرات والطلبة داخل التجمعات والمخيمات الفلسطينية، وقاموا بطرح أسئلة ثقافية متنوعة، وتوجيه رسائل دعم لأهلنا في غزة مع توزيع جوائز نقدية، وقد لاقت هذه المبادرة ترحيباً كبيراً من قبل الأهالي، لما تركت من الأثر الطيب لدى الأطفال.

و توجه أمين سر المكتب الطلابي الحركي – إقليم لبنان نزيه شما بالشكر والعرفان إلى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبوهولي، وإلى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وإلى قيادة حركة “فتح” في الساحة والإقليم، على دعمهم الدائم للمبادرات الإنسانية والوطنية. 

كما توجه بالشكر والثناء لقناة فلسطيننا وطاقم عملها الذي يواكب سير المسابقة منذ اليوم الأول. كذلك حيا جهود أمناء سر وكوادر وأعضاء المكاتب الطلابية، مثمنا دورهم في إنجاح هذه المسابقة.

وتابع: “تأتي هذه المبادرة في ظروف استثنائية يتعرض لها شعبنا الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الاحتلال، وامتداداً للمبادرات التي ينفذها المكتب الطلابي بهدف إدخال البهجة إلى قلوب فلذات أكبادنا جيل النصر والتحرير، وكتعبير عن التحام شعبنا وتضامنه وتعاضده”.
 

  

المحتوى ذو الصلة