انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في جنين

[[{“value”:”

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام

انقطع التيار الكهربائي، مساء اليوم الخميس، عن عدد من أحياء مدينة جنين ومخيمها.

وقالت مصادر محلية إن التيار الكهربائي انقطع عن أحياء في مدينة جنين ومخيمها بفعل عدوان الاحتلال المتواصل، وتدمير وتجريف الشوارع في مخيم جنين، وتدمير خطوط الكهرباء.

تغطية صحفية: هكذا يشحن الفلسطينيون هواتفهم في جنين بعد انقطاع التيار الكهربائي بسبب تدمير الاحتلال لخطوط الكهرباء بالمدينة. pic.twitter.com/UU7yUtUO7s

— الجرمق الإخباري (@aljarmaqnet) September 5, 2024

وفي وقت سابق اليوم، استنكرت شركة توزيع كهرباء الشمال الاعتداء الذي أقدمت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس على مقر فرع الشركة والياتها في مدينة جنين .

#عاجل| مصادر محليّة: انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء واسعة من مدينة جنين ومخيمها بفعل عدوان الاحتلال المتواصل.

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) September 5, 2024

وقالت الشركة في بيان وصل المركز الفلسطيني للإعلام: ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت بمحاصرة بناية بالقرب من فرع الشركة ومن ثم الدخول الى الساحة الرئيسية وتم منع سيارات الشركة من التنقل و الخروج ومحاصرة الموظفين داخل الفرع ، قبل أن تشرع في اعمال تدمير وتكسير للآليات المتواجدة وتعطيلها وخروجها عن العمل و إقتياد سيارة الى جهة غير معروفة .

آثار الدمار الذي أحدثه جيش الاحتلال بمقر ومركبات شركة كهرباء الشمال في جنين
#فيديو #الجزيرة pic.twitter.com/jkF2HkUoBN

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) September 5, 2024

وتُواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 9 تواليًا، عدوانها العسكري على مدينة ومخيم جنين، شمالي الضفة المحتلة، تزامنًا مع إرسال تعزيزات عسكرية جديدة للمخيم وإجبار عائلات فلسطينية على الخروج من منازلها قسراً.

وكان جيش الاحتلال، قد بدأ يوم الأربعاء الماضي 28 آب/ أغسطس 2024، عدوانًا عسكريًا تحت اسم “المخيمات الصيفية” على مدن طوباس وجنين وطولكرم ومخيماتها، أسفر عن عشرات الشهداء والإصابات في صفوف الفلسطينيين.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة