برعاية المحافظ ابو عليا : بلدية بيت جالا واللجنة الشعبية لمخيم عايدة تتفقان على تعبيد شارع مدخل المخيم باقرب وقت

 ​   

بيت لحم / PNN / برعاية محافظ محافظة بيت لحم محمد طه ابو عليا اتفقت بلدية بيت جادا واللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة على تعبيد شارع مدخل المخيم وصولا لمقر اللجنة الشعبية ضمن تعاون مشترك ما بين الطرفين وسلطة مياه ومجاري بيت لحم باشراف المحافظة.

جاء ذلك خلال جولة قام بها المحافظ ابو عليا يرافقه فيها رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة سعيد العزة ورئيس بلدية بيت جالا عيسى قسيس واعضاء المجلس البلدي وجيه عبد ربة وعماد لطفي ومدراء دوائر المالية وليد الخطيب والهندسة سامية زيت كما رافق المحافظ صالح صبح وطاقم المحافظة حيث اطلع المحافظ على واقع الشارع المؤدي لمخيم عايدة والذي يتبع لبلدية بيت جالا حيث اتفق الطرفان على البدء بتنفيذ الاعمال لتعبيد الشارع .

وشدد المحافظ على اهمية تظافر الجهود لانجاز الشارع بسبب الحاجة الملحة من اجل ان يتم تعبيده باسرع وقت ممكن وتجاوز اي عقبات فنية وادارية كانت تعترض تنفيذ هذا المشروع.

من ناحيته اكد رئيس بلدية بيت جالا عيسى قسيس على جاهزية البلدية لتعبيد الشارع من خلال التعاون مع اللجنة الشعبية بمخيم عايدة وسلطة المياه والمجاري موضحا ان بعض اقسام الشارع بحاجة للتعبيد كمقاطع وبعض المقاطع بحاجة لتعبيد كامل مشيرا الى ان قسم الهندسة سيضع تصور كامل لاعادة ترميم وتعبيد الشارع خلال الفترة المقبلة.

بدوره اشار سعيد العزة الى ان اللجنة الشعبية جاهزة للتعاون وفق المستطاع من اجل تعبيد الشارع الذي تاخر تعبيده لسنوات طويلة موضحا ان المسؤولية بالاساس تقع على عاتق بلدية بيت جالا لكن اللجنة الشعبية في المخيم واستجابة لتدخل المحافظ جاهزة للتعاون وفق امكانياتها من اجل تنفيذ هذا المشروع المهم والحيوي.

وفي ختام الجولة اتفق الطرفان على عقد اجتماع قريب من اجل وضع الخطة التنفيذية للبدء بالمشروع.

على صعيد ذات صلة كان المحافظ ابو عليا وبرفقة رئيس واعضاء بلدية بيت جالا قد اطلع على سير العمل في مشروع شارع المعصرة ببيت جالا حيث شدد المحافظ على ضرورة انجازه باسرع وقت ممكن بعد تاخره لفترة طويلة فيما اشار رئيس البلدية ومديرة قسم الهندسة سامية زيت الى مراحل العمل واسباب التاخير الناجمة عن الحرب وتاخر وصول بعض المواد وفصل الشتاء موضحين انه تم تعبيد الطبقة الاولى وسيتم انجازه في القريب العاجل.

  

المحتوى ذو الصلة