جيش الاحتلال يبدء عملية عسكرية في النصيرات محددة بناء على معلومات استخبارية

 ​   

غزة / PNN / بدء جيش الاحتلال الإسرائيلي: عملية عسكرية في محيط مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بشن سلسلة غارات الليلة الماضية.

واشارت آخر التطورات من شمال مخيم النصيرات ان المعارك بين الفصائل وقوات الاحتلال تتركز بمنطقة جسر وادي غزة شمال النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية في النصيرات انه  لا يوجد أي تقدم إسرائيلي آخر في هذا المحور، ولا توغل في النصيرات، ويشهد الجسر ومحيطه اشتباكات بين فينة وأخرى منذ نحو 10 ساعات.

واشارت المصادر ان الاحتلال يستعين بقصف المدفعية ورصاص طائرات مسيرة في منطقة الاشتباكات شمال النصيرات.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن “شروعه بتنفيذ عملية برية عسكرية تستهدف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، مشيرًا إلى أن “العملية بدأت بسلسلة من الغارات الجوية الليلية في المنطقة”.

وقال جيش الاحتلال ان الفرقة 162 بدأت عملية عسكرية مباغتة في وسط قطاع غزة، تتم بتوجيه استخباراتي دقيق، وقواتنا عثرت على منصات لإطلاق الصواريخ خلال عمليتها التي بدأتها وسط القطاع“.

ولفت جيش الاحتلال إلى أن “منطقة النصيرات هي إحدى المناطق في وسط قطاع غزة التي لم ينفذ الجيش عمليات فيها”، وأن “كتيبة تابعة لحماس لا تزال تعمل في المخيم، ولم تجرد بعدُ من قدراتها العسكرية”، بحسب ما جاء في بلاغ للإعلام، نشره جيش الاحتلال، صباح اليوم الخميس.

 

  

المحتوى ذو الصلة