حزب الله يستهدف تحصينات جيش الاحتلال جنوب لبنان

[[{“value”:”

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

استهدف ‌‌‌حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، تجمعات جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواقع مختلفة، وحقق إصابات مباشرة.

وقال حزب الله في بيانات متفرقة، اليوم الجمعة، وصلت للمركز الفلسطيني للإعلام، إن مقاتلي المقاومة الإسلامية استهدفوا بالأسلحة الصاروخية تجمعات الاحتلال في كل من موقع بركة ريشا، وثكنة ميتات، مستعمرة نطوعة، وموقع العاصي وموقع جبل الدير وأصابوها إصابةً مباشرة.

🔻حزب الله: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيّرة مقر كتائب المدرعات التابع للواء 188 في ثكنة “راوية”، وحققنا إصابات مباشرة ومؤكدة في صفوف جنود وضباط الاحتلال.

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 16, 2024

وبين الحزب أن المقاومة الإسلامية أوقعت إصابات مؤكّدة بين جنود الاحتلال الموجودين داخل الدشمة في موقع “بركة ريشا”، مضيفا أنها قصفت انتشاراً لجنوده في محيط موقع “جبل الدير”، ‏بصواريخ فلق.

ولفت إلى أن “هذه الاستهدافات تأتي في سياق دعم الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة”.

🔻حزب الله:
قصفنا بصواريخ “فلق” انتشارًا لجنود الاحتلال في محيط موقع جل الدير..

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 16, 2024

بدورها، أكّدت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ “صفارات الإنذار دوّت في مستوطنة شلومي في الجليل الغربي، بالإضافة إلى دوي الصفارات في مستوطنة أفيفيم في الشمال”.

وفي ذات السياق، يستمرّ الاحتلال الإسرائيلي في الاعتداء على القرى اللبنانية، ولاسيما الحدودية، إذ قصفت مدفعية الاحتلال بلدة عيترون، وتعرضت بلدة كفركلا وبلدة بليدا أيضاً لغارة من الطيران الحربي الإسرائيلي.، ما اسفر عن استشهاد إبراهيم شوقي سلامة (39) عاما.

(وكالات)

“}]] 

المحتوى ذو الصلة