حزب الله يعلن استهداف مواقع إسرائيلية قبالة حدود لبنان

أعلن حزب الله استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية قبالة الحدود، محققا إصابات مباشرة.

وقال الحزب في بيانين منفصلين اليوم الاثنين إن عناصره استهدفوا موقع حدب ‏البستان قبالة بلدة ضهيرة اللبنانية، وموقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة الإسرائيليين بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيهما إصابات مباشرة.

وكانت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية أفادت في وقت سابق اليوم، بـ “تعرّض مناطق متفرقة جنوب لبنان لقصف إسرائيلي بقنابل فوسفورية”.

وأشارت الوكالة في عدة أخبار متتالية إلى “تعرّض تلة العويضة بين بلدتي عديسة وكفركلا (جنوب) لقصف إسرائيلي بالقنابل الفوسفورية”.

وأوضحت أن القصف الإسرائيلي “استهدف مؤسسة تجارية على طريق العديسة، وأدى إلى اندلاع النيران فيها إضافة، إلى تعرض مزرعة مواشي في أطراف الوزاني لقصف مدفعي إسرائيلي”.

ولفتت إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي “يحلّق على علوّ منخفض فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط ويترافق مع تحليق للطيران الاستطلاعي”.

وذكرت الوكالة أن “المقاتلات الحربية الإسرائيلية شنت صباح اليوم عدوانا جويّا نفذت خلاله سلسلة غارات عنيفة على (منطقة) خلة وردة عند أطراف بلدة عيتا الشعب، الحدودية، كما ألقت عددا من الصواريخ من نوع جو- أرض، أحدث انفجارها دويا تردد صداه في معظم مناطق الجنوب”.

 

المحتوى ذو الصلة