حزب الله يقصف شمال فلسطين المحتلة

[[{“value”:”

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

قصفت المقاومة الإسلامية حزب الله في لبنان، اليوم الأحد، عدة أهداف عسكرية تابعة لقوات الاحتلال ومستوطنات إسرائيلية شمالي فلسطين المحتلة، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة الإسلامية في عدة بلاغات عسكرية تابعها المركز الفلسطيني للإعلام، إن عملياتها جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‏اعتداءات العدو على القرى (اللبنانية) الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

عاجل | المقاومة الإسلامية تقصف تموضعاً لِكتيبة الإستخبارات 8200 التابع لِفرقة الجليل في ثكنة ميتات بِصليات صاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة ردا على اعتداءات الاسرائيلية وخصوصاً على بلدتي بيت ليف وبيت ياحون

— قناة المنار (@TVManar1) September 1, 2024

وكشف حزب الله النقاب عن استهداف الوحدة “8200” مُجددًا. موضحًا: قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الأحد، تموضعاً لِكتيبة ‏الاستخبارات 8200 التابع لِفرقة الجليل في ثكنة ميتات بِصليات صاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة”.

واستهدف “حزب الله”، بالأسلحة الصاروخية، مبانٍ يستخدمها جنود الاحتلال في مستوطنتي “شتولا” و”المنارة”، بالإضافة لانتشار لجنود الاحتلال في ‏محيط موقع “المرج”.

#عاجل| #المقاومة_الإسلامية:
ردًا على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، استهدف مجاهدونا مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة شتولا بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.#لبنان#الميادين_لبنان pic.twitter.com/udRjLQfvto

— الميادين لبنان (@mayadeenlebanon) September 1, 2024

وأفادت بلاغات عسكرية لـ “حزب الله”، بأن مجاهدي المقاومة الإسلامية قصفوا بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية، مواقع: “السماقة” في ‏تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، “راميا”، و”جل العلام”.

ودمّرت المقاومة الإسلامية، التجهيزات التجسسية ‏في موقعي “حدب يارون” و”رويسات العلم” في تلال كفر شوبا المحتلة بِمحلقة هجومية انقضاضية و”أسلحة مناسبة”، أصابتها بشكلٍ مباشر، وفق بيان لـ “حزب الله”.

لبنان: المقاومة الإسلامية: استهدفنا مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة “شتولا” بالأسلحة الصاروخية

— الميادين عاجل (@AlMayadeenLive) September 1, 2024

وجاء في بيان آخر، أن مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفوا صباح اليوم الأحد، دورية لجيش الاحتلال الإسرائيلي ‏قرب حاجز “كفر يوفال” بالأسلحة المناسبة، “وحققوا إصابات مؤكدة”.‏

“}]] 

المحتوى ذو الصلة