حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الإثنين، إن عدد شهداء الصحافة الفلسطينية في القطاع، منذ 7 أكتوبر 2023 الماضي، قد ارتفع إلى 151 شهيدًا وشهيدة بنيران وقصف الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانه المستمر على القطاع.

وأفاد الإعلامي الحكومي في تصريح صحفي وصل المركز الفلسطيني للإعلام، باستشهاد الزميل الصحفي محمود قاسم؛ الصحفي في صحيفة فلسطين وموقعها الالكتروني “فلسطين أون لاين”.

عاجل | المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: ارتفاع عدد الشهداء من الصحفيين إلى 151 صحفيا وصحفية منذ بدء العدوان على غزة pic.twitter.com/Y1dXwKfQ32

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) June 17, 2024

وتُواصل قوات الاحتلال لليوم الـ 255 على التوالي حربها التدميرية وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مستمر ومكثف على المنازل المأهولة والمنشآت السكنية والمدنية.

عاجل 🔴 | المكتب الإعلامي الحكومي في #غزة: ارتفاع عدد #الشهداء #الصحفيين إلى 151 صحفياً وصحفية منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة
🇵🇸📷📰🎙🗞
| #الخليج_أونلاين
⭕️- ذلك بعد ارتقاء الزميل الصحفي “محمود قاسم”

⭕️- صحفي في صحيفة #فلسطين وموقعها الإلكتروني “فلسطين أون لاين” pic.twitter.com/IHBGLzhKSQ

— الخليج أونلاين (@AlkhaleejOnline) June 17, 2024

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في تحديثها الأخير حول ضحايا الحرب العدوانية الإسرائيلية أن حصيلة العدوان العسكري المستمر منذ 7 أكتوبر 2023 الماضي، قد ارتفعت إلى 37 ألفًا و347 شهيدًا بالإضافة لـ 85 ألفًا و372 مصابًا بجراح متفاوتة؛ بينها خطيرة وخطيرة جدًا.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة