حماس تدعو العالم الحر لإنقاذ آلاف المعتقلين الفلسطينيين في أقبية الاحتلال النازي

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة حماس، اليوم الخميس: أن عمليات التعذيب والتنكيل الإجرامية الصهيونية تتواصل بحق المعتقلين الفلسطينيين من أبناء شعبنا في قطاع غزة.

حركة المقاومة الإسلامية- حماس:

▪️تتواصل عمليات التعذيب والتنكيل الإجرامية الصهيونية بحق المعتقلين الفلسطينيين من أبناء شعبنا في قطاع غزة؛ فمشاهد التعذيب الشديد بعد الإفراج عن عدد منهم اليوم وهم بحالة إنسانية قاسية، تؤكِّد ما يواجهه آلاف الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ومراكز…

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) July 25, 2024

وقالت الحركة في بيان صادر عنها، وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إن مشاهد التعذيب الشديد بعد الإفراج عن عدد منهم اليوم وهم بحالة إنسانية قاسية، تؤكِّد ما يواجهه آلاف الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ومراكز الاحتجاز النازية.

#عاجل | حماس: تعرض 6 فلسطينيين لتعذيب شديد بعد اعتقالهم من غزة والإفراج عنهم يؤكد ما يواجهه آلاف الأسرى والمعتقلين من أهوال على أيدي “وحوش بشرية” في سجون إسرائيل (بيان)

— Anadolu العربية (@aa_arabic) July 25, 2024

وشددت على أنّ هيؤلاء المعتقلين يواجهون أهوالًا على أيدي وحوش بشرية مجرّدة من أي قيم إنسانية، تمارس بحق الأبرياء العزل أبشع صنوف التعذيب السادي.

وأضافت الحركة أن الحالة التي ظهر عليها المختطفون الستة المفرج عنهم اليوم إلى قطاع غزة، وبينهم سيدتان، من وضعٍ صحيٍّ متردٍّ نتيجة التعذيب والإهمال والتجويع والإهانات والحرمان من النوم، وما أدلوا به من شهادات عن جرائم يندى لها الجبين في السجون والمعتقلات.

ونوهت إلى أنّ ذلك يؤكِّد الحاجة الملحّة لوقفة جادة لكشف ما يحدث في سجون الاحتلال، وإنقاذ آلاف الفلسطينيين المختطفين في أقبية سجون الاحتلال الصهيوني النازي.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة