سرايا القدس تزف عددًا من مقاتليها في طولكرم

[[{“value”:”

طولكرم – المركز الفلسطيني للإعلام

زفّت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية المحتلة، يوم الثلاثاء، عددًا من مقاتليها بكتيبة طولكرم، استشهدوا بغارة إسرائيلية استهدفتهم “أثناء أداء واجبهم الجهادي وإعدادهم العدة لقوات الاحتلال”.

وذكرت السرايا، في بيان وصل المركز الفلسطيني للإعلام، أنّ مقاتليها الشهداء هم: محمد الشيخ يوسف، وعدنان أيسر جابر، ومحمد عليان، كما زفت الشهيدين المقاتلين مهند قرعاوي، وجبريل جبريل.

#عاجل
“سرايا القدس” تزف مجموعة من مقاتليها في طولكرمhttps://t.co/BpAO2tV3Ct

— صحيفة السبيل (@assabeeldotnet) August 27, 2024

وأكدت أن “تلويح العدو بعمليات واسعة في الضفة ستكون بالنسبة لنا فرصة للثأر للشهداء، وسيعرف العدو ما ينتظره وما أعده أبطالنا من مفاجآت”.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

قصف سرايا القدس بالاشتراك مع فصائل المقاومة للمغتصبات الصهيونية والتحشدات العسكرية بالقذائف الصاروخية.#Palestine #FreePalestine#Israelpic.twitter.com/ToQZTkXq3U

— في سبيل الله🇾🇪 (@AboAliAmotwakil) August 27, 2024

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد 40 ألفا و476 شهيدا، وإصابة 93 ألفا و647 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة