سرايا القدس تنعى 3 من مقاتليها اغتالهم الاحتلال بطولكرم

[[{“value”:”

طولكرم – المركز الفلسطيني للإعلام

نعت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، ثلاثة من مقاتليها اغتالهم الاحتلال الإسرائيلي أمس قرب ضاحية إكتابا في مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية.

وذكرت السرايا في بيان اطّلع عليه المركز الفلسطيني للإعلام أن الشهداء: محمد ناصر عطية، عماد خضر شحادة، وصلاح عمار بدو، هم من مقاتليها في طولكرم، والذين ارتقوا إثر غارة استهدفت مركبتهم في خلال تصديهم لقوات الاحتلال المقتحمة للمدينة.

عاجل | سرايا القدس: ننعى 3 من مقاتلينا استشهدوا في غارة صهيونية استهدفتهم أثناء تصديهم لاقتحام طولكرم

— الجزيرة – عاجل (@AJABreaking) September 12, 2024

وأكدت سرايا القدس في بيانها أنها ستظل ثابتة على درب الجهاد والمقاومة حتى تحقيق التحرير والعودة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت عن ارتقاء ثلاثة شهداء وصلوا إلى مستشفى الإسراء بطولكرم جراء قصف الاحتلال، ليرتفع عدد الشهداء في الضفة منذ 28 أغسطس/آب الماضي، إلى 50، بينهم 21 من جنين و12 من طولكرم.

سرايا القدس تنعى “محمد ناصر عطية” أحد أبرز القادة المؤسسين لكتيبة طولكرم ومرافقيه القادة الميدانيين “عماد خضر شحادة” و “صلاح عمار بدو” في الغارة الاسرائيلية استهدفت سيارتهم اثناء تصديهم لإقتحام مدينة طولكرم مساء أمس (بيان) https://t.co/SyGhlmFfJV pic.twitter.com/ulhEqwBNmH

— الحرب العالمية الثالثة (@WWIIIAR) September 12, 2024

وانسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي عصر اليوم الخميس من مدينة ومخيم طولكرم بعد عدوان استمر ثلاثة أيام، خلف وراءه خمسة شهداء، بينهم فتاة، إلى جانب عدد من المعتقلين.

وألحق العدوان على مدينة طولكرم دمارًا واسعًا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين، شمل تجريف وتفجير وهدم للمنازل والمحلات التجارية.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة