قوات الاحتلال تشن حملة دهم واعتقال في مناطق متفرقة من الضفة

 ​   

محافظات / PNN –  شنت قوات الاحتلال حملة دهم وتفتيش لمنازل المواطنين وعاثت فيها فسادا قبل أن تعتقل عدد من المواطنين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية .

محافظة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، ستة مواطنين من قرية بيت إجزا، شمال غرب القدس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: خالد محمود ابو كافية، محمد عناد ابو كافية، محمد وائل ابو كافية، منصور محمد ابو كافية، يزن يوسف عيد، مصطفى محمود عيد، بعد مداهمة منازلهم في القرية وتفتيشها.

وفي محافظة رام الله ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابين من مخيم الأمعري، في محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم الأمعري، واعتقلت الشابين قصي رمضان أبو كويك، وعزام الكوبري، بعد دهم وتفتيش منزلي ذويهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس السبت، ثلاثة مواطنين على حاجز عسكري عند مدخل قرية يبرود شرق رام الله.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين لم تعرف هويتهم بعد، خلال مرورهم عبر حاجز عسكري نصبته عند مدخل القرية المعروف باسم “جسر يبرود”.

وفي محافظة الخليل ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، خمسة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أمير نمر الطل (21 عاما)، من بلدة الظاهرية، واعتقلت عامر اسماعيل رباع، وعاطف رباع من بلدة يطا، ورمزي عبد الحكيم العواودة من بلدة دورا، وشفيق فراس مريزيق، من بلدة اذنا، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي السياق ذاته، شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على مداخل بلدات ومخيمات المحافظة ومداخل مدينة الخليل، ما اضطر المواطنين إلى سلوك طرق بديلة للوصول الى أماكن عملهم.

وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أربعة شبان من مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن الاحتلال اعتقل كلا من: إياد أبو حمادة، ووفا أبو زيتون، ومحمود الجبريني، ولؤي حنون، بعد مداهمة منازل ذويهم في المخيم، والعبث بمحتوياتها.

 

  

المحتوى ذو الصلة