كتائب القسام تبث مشاهد لاستهداف جرافة للاحتلال بمخيم طولكرم

[[{“value”:”

طولكرم- المركز الفلسطيني للإعلام
بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الليلة الماضية، مشاهد لاستهداف جرافة عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم.

وأوضحت كتائب القسام أنه “ضمن معركة طوفان الأقصى تم تفجير عبوة ناسفة في محور التوغل بحارة الغانم، وإصابة محققة ومباشرة في جيش العدو، بعد تفجير جرافة من نوع “D9” بعبوة السنقور “5” في مخيم طولكرم.

من مشاهد تصدي مقاومي القسام لقوات الاحتلال في مخيم طولكرم أمس الخميس، وتتضمن تفجير عبوة ناسفة من طراز “سنقور 5” بجرافة عسكرية، واستهداف قوات من المشاة وتحقيق إصابات مباشرة.

رغم الضربات التي يتلقاها القسام إلا أنه يتمتع بقدرة عالية على المواصلة وتجديد قوته. pic.twitter.com/OcBv7NIWdj

— yaseenizeddeen (@yaseenizeddeen) August 22, 2024

وأشارت إلى أنه في تصدي آخر لمجاهدي القسام في محور التوغل بحارة العكاشة، جرى استهداف قوة إسرائيلية من المشاة، وتمكن مجاهدونا من تحقيق إصابات مباشرة في صفوف العدو الصهيوني، في معركة “بأس المخيم” يوم الخميس بتاريخ 22 آب/ أغسطس لعام 2024.

وتصاعد مؤخرا تبني كتائب القسام للعمليات التي تنفذها في الضفة الغربية، ضمن تصديها المتواصل لحرب الإبادة الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين.

وزفت حركة المقاومة الإسلامية حماس أمس الخميس، ثلة من شهدائها الأبطال الذين ارتقوا جراء العدوان المتواصل على مخيم طولكرم، وهم الشهيد المجاهد معاوية الحاج أحمد، والشهيد المجاهد وسيم العنبر، والشهيد المجاهد عماد تيسير شريم.

وتواصلت عمليات المقاومة في الضفة الغربية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، ضمن معركة “طوفان الأقصى”، وأسفرت عن إصابة جندي إسرائيلي.

ووثق مركز معلومات فلسطين “معطى” 20 عملاً مقاوماً، شملت 3 عمليات إطلاق نار واشتباكات مع قوات الاحتلال، وتفجير 6 عبوات ناسفة.

وتمكنت المقاومة في الضفة من إعطاب آلية عسكرية إسرائيلية في طولكرم، بينما اندلعت مواجهات في ثماني نقاط، وتظاهرات في موقعين.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة