كتائب القسام تنشر مشاهد لاشتباك مقاتليها في جباليا

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الاحد، مشاهد من اشتباك مقاتليها مع عدد من جنود الاحتلال داخل أحد المباني في جباليا.

وأفادت القسام باستهداف جنود الاحتلال بقذيفة من نوع “TBG” شرقي مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن الاشتباكات وقت يوم الأربعاء الماضي.

كتائب القسام تشتبك مع قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى شرق جباليا pic.twitter.com/ECxzKWHNey

— الرادع المغربي 🇲🇦🔻🇵🇸 (@Rd_fas1) October 27, 2024

وأظهرت المشاهد عملية رصد دخول عدد من الجنود إلى أحد المباني في جباليا، قبل استهدافهم بوابل من الرصاص ثم بقذيفة “TBG” وسط صيحات التكبير من مقاتلي القسام.

ودأبت كتائب القسام على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نُفذت ضد قوات الاحتلال.

ويشهد شمال قطاع غزة منذ 23 يومًا عمليات تطهير عرقي بالقوة النارية، في وقت يحاصر فيه جيش الاحتلال السكان المدنيين ويحرمهم من أي إمدادات أساسية تنقذ حياتهم، بما ذلك الوصول إلى المستشفيات، ما يعكس إمعانها واستمرارها بارتكاب جريمة الإبادة الجماعية.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 يشن الاحتلال الإسرائيلي بدعم أميركي حرب إبادة على قطاع غزة خلّفت أكثر من 143 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال والمسنين، في واحدة من أسوأ الكوارث الإنسانية العالمية.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة