لجنة خدمات مخيم عسكر القديم توقع اتفاقية توريد معدات تقنية مع شركة ميلينيوم بقيمة 7,000 دولار

 ​   

نابلس /PNN / في إطار مشروع تحسين المخيمات، وبدعم من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي “جايكا” وبالشراكة مع دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، وقعت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم، ممثلة بأمين سرها خالد مسيمي (أبو فريد)، اتفاقية توريد معدات تقنية لمشروع مسرح “مركز دار الفنون” مع شركة ميلينيوم، ممثلة بمديرها عنان أبو ضهير. وجرت مراسم التوقيع بحضور منسق مشاريع “جايكا”  حاتم حافي، وعضو لجنة الخدمات السيد فايز أبو حويلة.

وأوضح  حاتم حافي أن الاتفاقية، التي بلغت قيمتها 7,000 دولار، تشمل توريد شاشة عرض سينمائي ومعدات تقنية حديثة لتشغيل أنظمة الصوت والإضاءة. وأكد أن هذه التجهيزات ستسهم في تحسين مستوى التجهيزات الفنية بالمسرح، مما سيدعم “مركز دار الفنون” في تقديم خدمات ثقافية متطورة لسكان المخيم، ويعزز دور المسرح كمركز للنشاطات الثقافية والاجتماعية.

من جانبه، أعرب رئيس اللجنة الشعبية، السيد ماجد أبو كشك، عن شكره لجميع الأطراف المعنية، معتذرًا عن عدم تمكنه من حضور مراسم التوقيع. وأشار في كلمته إلى أن اللجنة ملتزمة بتنفيذ مشاريع تأثيث وتجهيز مؤسسات المخيم ضمن الإطار الزمني المحدد، والذي سينتهي قبل نهاية العام الجاري، لتمكين كافة سكان المخيم من الاستفادة من هذه المشاريع.

كما وجه  أبو كشك شكره وتقديره لكادر دائرة شؤون اللاجئين والوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا، وفريق منتدى تحسين المخيم، والمهندسين الميدانيين من لجنة الخدمات، لدورهم في دعم وإنجاح هذا المشروع.

  

المحتوى ذو الصلة