لليوم الـ 226.. القسام يواصل التصدي ويبث مشاهد لاستهداف قوات العدو

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 226 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (630) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3546) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (7233) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الأحد عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا لقوات العدو المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، إضافة إلى استمرار دك التحشدات العسكرية للعدو بالصواريخ وقذائف الهاون في مختلف المناطق.

كما نشر الإعلام العسكري عدداً من مقاطع الفيديو التي وثّقت إحداها تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية، وأكد مجاهدونا مقتل 6 جنود وإصابة آخرين في حي التنور شرق رفح.

كتائب القسام تقصف مستوطنة “سديروت” وتحشدات العدو في اطراف جباليا بصواريخ قصيرة المدى pic.twitter.com/6WuyhBs00V

— الرادع المغربي 🇲🇦🇵🇸 (@Rd_fas1) May 19, 2024

ونشر مشاهد أخرى من قنص جندي صهيوني واستهداف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بمدينة غزة.

الله أكبر

“والله قتلوا”..

عــاجــل | كتائب القسام تبث مشاهد من عملية قنص جندي من جيش الاحتلال في محور “نتساريم” جنوب حي تل الهوا بغزة في عملية قنص.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/jK7uKpFIXx

— رضوان الأخرس (@rdooan) May 19, 2024

كما وثقت الكتائب مشاهد قصف مدينة “سديروت” وتحشدات العدو، واستهداف دبابتين صهيونيتين بقذائف “الياسين 105” في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

عــاجــل | كتائب القسام تبث مشاهد من استهداف مجاهديها لجنود وآليات العدو في محاور التقدم شرق مدينة رفح جنوب القطاع.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/eqrDkyPPzF

— رضوان الأخرس (@rdooan) May 19, 2024

ودكت كتائب القسام تدك قوات العدو المتواجدة داخل معبر رفح البري جنوب القطاع بقذائف الهاون.

وقالت كتائب القسام في بلاغٍ عسكريٍ إنها استهدفت دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” بجانب مسجد الشهيد عماد عقل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وفي بلاغٍ عسكريٍ لاحقٍ قالت القسام: في عمليات مشتركة بين مجاهدي كتائب القسام وسرايا القدس بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.. تمكن المجاهدون من الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة تحصنت خلف مسجد الشهيد عماد عقل وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، والإجهاز على قوة أخرى في شارع الألباني، كما تمكنوا من تفجير دبابة “ميركفاه” صهيونية بعبوة ناسفة في شارع العجارمة.

🔻ليس مشهد سينمائي هوليودي ، إنما هم رجال يحبون الموت كما تحبون الحياة! ببندقية واحدة ومقبلين غير مدبرين ..

🔻Not a scene from Hollywood, but men who love to die for God. pic.twitter.com/VgyjaqFE9e

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) May 18, 2024

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة