لليوم الـ 305.. القسام يواصل كمائنه المحكمة من المسافة صفر

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 305 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الثلاثاء، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

مشهد استثنائي جداً وشجاعة غير عادية على الإطلاق..

في فيديو جديد بثته كتائب القسام قبل قليل يظهر أحد المجاهدين أثناء زرعه عبوة تحت دبابة إسرائيلية وتفجيرها في رفح جنوب قطاع غزة. pic.twitter.com/1oqePmuhfG

— رضوان الأخرس (@rdooan) August 6, 2024

وبثت كتائب القسام مشاهد من تنفيذ مجاهديها لكمين محكم استهدف آليات العدو المتوغلة في شارع “جورج” شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وقالت كتائب القسام في بلاغٍ عسكري: إنّ مجاهديها تمكنوا من إيقاع قوة مدرعة صهيونية في كمين محكم.. حيث دمر مجاهدونا ناقلتي جند من نوع “نمر” بعبوة العمل الفدائي وقذيفتي “الياسين 105”.

⭕️ #كتائب_القسام تنشر : وسنبطش بطشتنا الكبرى دون حساب. pic.twitter.com/g704Krkagx

— أدهم أبو سلمية 🇵🇸 Adham Abu Selmiya (@adham922) August 6, 2024

وأشارت إلى أنّه تم بعدها استهداف دبابتين من نوع “ميركفاه” بعبوة أرضية وقذيفة “الياسين 105” في شارع جورج بالقرب من مسجد التابعين شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وتابع بالقول: إنّ مجاهدينا رصدوا هبوط الطيران المروحي للإخلاء ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى هذه اللحظة.

“نحن الذين بايعوا محمداً على الجهاد ما حيينا أبدا”..

عــاجــل | كتائب القسام تبث مشاهد قوية من تنفيذ مجاهديها لكمين محكم استهدف آليات الاحتلال المتوغلة في شارع “جورج” شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/UgtL9CrxNz

— رضوان الأخرس (@rdooan) August 6, 2024

وأوضحت في بلاغٍ لاحق: استكمالاً للكمين المحكم المعد مسبقّا لآليات العدو في شارع “جورج” شرق مدينة رفح.. تمكن مجاهدو القسام من استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” حضرت مع قوة النجدة أثناء سحب ناقلة جند مدمرة من مكان الكمين.

وقالت كتائب القسام إنّها قصفت مقر قيادة العدو في محور “نتساريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

🔻كـــتائب القــسام تقصف مقر قيادة العدو في محور “نتساريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 6, 2024

وتمكن مجاهدو القسام من قنص جندي صهيوني ببندقية الغول القسامية قرب القرية السويدية غرب مدينة رفح جنوب القطاع

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة