لليوم الـ 319.. القسام يواصل الاشتباك وتكبيد العدو الخسائر

[[{“value”:”

القسام – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 319 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الثلاثاء، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

سرايا القدس تعرض مشاهد من استهداف مجاهديها بالاشتراك مع مجاهدي كتائب القسام جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلين في حي الشابورة وسط مدينة رفحpic.twitter.com/6k2Fr1UGXB

— محمد المتوكل (@Muhammadxx8851) August 20, 2024

ونشرت كتائب القسام مقطع فيديو تضمّن مناشدات لعدد من الأسرى الصهاينة لدى القسام، والذين قتلوا في الهجمات الجوية لجيش العدو النازي على مناطق مختلفة في قطاع غزة، واستعرض المقطع جزءًا من خطاب سابقٍ لرئيس حكومة العدو “نتنياهو” وهو يزعم محاولته منذ بداية العدوان “إعادة الأسرى كلهم إلى منازلهم”، واختتم القسام المقطع بعرض توابيت عليها صور القتلى من أسرى العدو، مع عبارة: “يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً”.

مقطع فيديو نشرته كتائب القسام يتضمن الآية 120 من سورة النساء، وصورا لأسرى لديها قالت سابقا إنهم قتلوا بغارات لجيش الاحتلال الإسرائيلي#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/TPrP9wBpXw

— قناة الجزيرة (@AJArabic) August 20, 2024

وقالت القسام في بلاغ عسكري:  بعد عودتهم من خطوط القتال أبلغ مجاهدونا عن تمكنهم من استهداف دبابة “ميركافاه” بقذيفة “الياسين 105” بجوار جامعة القدس المفتوحة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وفي بلاغ عسكري لاحق، قالت القسام: بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مجاهدونا استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل بقذيفة TBG بجوار مدرسة القادسية، واستهداف قوة صهيونية أخرى متحصنة داخل أحد المنازل بقذيفة TBG وقذيفة أفراد في المخيم الغربي بحي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

🔻 كــتائب القســام: ” بعد عودتهم من خطوط القتال.. أكد مجاهدونا استهداف جرافة عسكرية من نوع “D9″ بعبوة صدمية قرب مفترق الإسكان الأحمر بحي تل السلطان غرب مدينة رفح”

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 20, 2024

وقالت القسام: فجر أمس الاثنين، تمكن مجاهدو القسام من الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة من نقطة الصفر بالقنابل اليدوية والأسلحة الرشاشة وأكد مجاهدونا قتل 3 منهم في منطقة كندا بحي تل السلطان غرب مدينة رفح.

كما أكدت القسام أنّ مجاهديها استهدفوا جرافة عسكرية من نوع “D9” بعبوة صدمية قرب مفترق الإسكان الأحمر بحي تل السلطان غرب مدينة رفح.

⭕️ عاجل| ســرايا القدس: بعد قليل.. مشاهد من عمليات مشتركة مع كتــائب القــسام لاستهداف قوات الاحتلال في حي الشابورة وسط مدينة رفح.

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 20, 2024

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة