لليوم الـ 320.. القسام يفجر عين نفق بقوة صهيونية ويوثق عملية الأغوار

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 320 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

🔻كتــائب القســام تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 21, 2024

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام اليوم الأربعاء، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدو الكتائب مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

ظُهراً أعلن غالانت تفكيك لواء رفح في كتاب القسام
مساءً كتائب القسَّام تنشرُ بطولات لواء رفح!
هذه الكتائب لا تركعُ إلا لله 🔥💚 pic.twitter.com/oiidUd2rnQ

— أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) August 21, 2024

وقد نشرت كتائب القسام مقطع فيديو تضمّن مشاهد من عملية إطلاق النار التي نفذها مجاهدو القسام بتاريخ 11-08-2024 قرب مغتصبة “ميحولا” بالأغوار الشمالية والتي أسفرت عن مقتل جندي صهيوني على الفور، ومشاهد أخرى من الاستيلاء على طائرة مسيرة من نوع “Evo Max” خلال قيامها بمهام استخبارية شمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، إضافة إلى مشاهد من استهداف جنود وآليات العدو في محاور القتال فى حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

كتائب القسام تبث مشاهد من عملية نفذها مجاهدوها قرب مستوطنة “ميحولا” بالأغوار في الضفة الغربية، وقد أدت لمقتل أحد جنود الاحتلال بتاريخ 11-08-2024 pic.twitter.com/xPGeWDSnVP

— رضوان الأخرس (@rdooan) August 21, 2024

وأكد مجاهدو القسم بعد عودتهم من خطوط القتال، تفجير عين نفق فخخت مسبقًا بعبوة في قوة صهيونية تقدمت للمكان وإيقاعهم بين قتيل وجريح غرب منطقة “الحاووزين” غرب مدينة حمد شمال مدينة خانيونس جنوب القطاع.

🚨🚨 #كتائب_القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة#طوفان_الأقصى #قطاع_غزة #غزة_الآن pic.twitter.com/y1dzzQCSps

— وكالة قدس برس (@QudsPress) August 21, 2024

كما استهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

#عاجل | كتائب القسام: فجرنا عين نفق في قوة للاحتلال وأوقعنا أفرادها قتلى وجرحى غربي مدينة حمد بخانيونس

— العربي – عاجل (@Alarabytv_BRK) August 21, 2024

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة