لليوم الـ 382.. القسام يواصل التصدي للعدوان وإيقاع الخسائر بجيش الاحتلال

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 382 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

ونشر الإعلام العسكري لكتائب القسام اليوم الثلاثاء، عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهديها للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو، بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

وبثت كتائب القسام مشاهد لتدمير دبابة “ميركفاه” صهيونية بعبوة شديدة الانفجار في تل الزعتر شرق معسكر جباليا شمال القطاع.

نسفوها نسف..

كتائب القسام تنشر مشاهد لتدمير دبابة “ميركفاه” صهيونية بعبوة شديدة الانفجار في تل الزعتر شرق معسكر جباليا شمال القطاع.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/7FL9uNrTUq

— رضوان الأخرس (@rdooan) October 22, 2024

وقالت القسام إنّ مجاهديها أبلغوا بعد عودتهم من خطوط القتال، عن تفجير عبوة مضادة للأفراد “تلفزيونية” يوم الأحد الساعة 3 م في مجموعة قيادة صهيونية راجلة مكونة من 12 ضابطاً وإيقاعها بين قتيل وجريح في منطقة الفالوجا غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

ولفتت الكتائب إلى أنّ العدو الصهيوني اعترف على إثر هذه العملية بمقتل قائد اللواء 401 وإصابة آخرين بجراح خطيرة منهم قائد كتيبة.

وأبلغ مجاهدو القسام – بحسب بلاغ عسكري – بعد عودتهم من خطوط القتال، عن استهداف جرافة صهيونية عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “تاندوم” في منطقة الفالوجا غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

وأكدت الكتائب استهداف جرافتين عسكريتين من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” وعبوة “شواظ” في حي الفالوجا غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

وقالت كتائب القسام، في بلاغ صادر عنها: استهدفنا جرافة عسكرية من نوع “D9” بعبوة أرضية في شارع الصفطاوي شمال مدينة غزة.

#عاجل| 🔻كــتائب القــسام: بعد قليل.. عبر قناة المنار مشاهد من تدمير دبابة “ميركفاه” صهيونية بعبوة شديدة الانفجار في تل الزعتر شرق معسكر جباليا شمال القطاع

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 22, 2024

وبارك أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام في بلاغ صادر عنه، العملية النوعية التي استهدف من خلالها حزب الله مقر إقامة مجرم الحرب “نتنياهو”، والتي توجه رسالة لقادة الاحتلال المجرمين مفادها أنهم حتى لو استطاعوا الإفلات من وجه العدالة الدولية العوراء فإنهم لن يفلتوا من القصاص العادل لأحرار ومقاومي الأمة.

🔻الناطق باسم كــتائب القســام أبو عبيدة :

نبارك العملية النوعية التي استهدف من خلالها حزب الله مقر إقامة مجرم الحرب “نتنياهو”، والتي توجه رسالة لقادة الاحتلال المجرمين مفادها أنهم حتى لو استطاعوا الإفلات من وجه العدالة الدولية العوراء فإنهم لن يفلتوا من القصاص العادل لأحرار…

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 22, 2024

 وأكد أبو عبيدة أن استشهاد قادة المقاومة لن يضعفها بل سيزيدها تصاعداً وعزماً على إيلام العدو.

يذكر أنّ معركة طوفان الأقصى، بدأت فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة