لليوم الـ292.. القسام يواصل التصدي واستهداف الآليات

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 292 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الأربعاء، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

🔻كــتائب القــسام تستهدف دبابة صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) July 24, 2024

وأكدت كتائب القسام في بلاغٍ عسكري، أنّها تمكنت من تدمير ناقلة جند صهيونية بعبوة “شواظ” واشتعال النيران فيها وسط بلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

واستهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

🔻كـــتائب القــسام تدمر ناقلة جند صهيونية بعبوة “شواظ” واشتعال النيران فيها وسط بلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) July 24, 2024

كما أكدت الكتائب تدمير دبابة “ميركفاه” صهيونية بعبوة “شواظ” في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

وقالت القسام: بعد عودتهم من عقدهم القتالية.. أبلغ مجاهدو القسام عن استهداف دبابة “ميركفاه 4” وجرافة “D9” صهيونيتين بقذيفتي “الياسين 105” والاشتباك مع قوة راجلة بالقرب منهما وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح قرب مسجد العودة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

#عاجل | كتائب القسام: استهدفنا دبابة ميركافا وجرافة D9 بقذيفتي الياسين 105 وأوقعنا قوة راجلة بين قتيل وجريح في #رفح pic.twitter.com/pi7vYHZz5a

— قناة الجزيرة (@AJArabic) July 24, 2024

وفي بلاغٍ عسكري للقسام: بعد عودتهم من عقدهم القتالية.. أبلغ مجاهدونا عن تفجير منزل فخخ مسبقًا بقوة صهيونية وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة