مدراء التربية والتعليم في مختلف المحافظات يؤكدون انتظام الدراسة

 ​   

رام الله /PNN/ اكد مدراء التربية والتعليم في مختلف المحافظات الفلسطينية انتظام العملية التعليمية، اليوم الثلاثاء.

وقال مدير تربية نابلس، سامر الجمل بأن نسبة الالتزام تتجاوز الـ95%.

مدير تربية جنوب الخليل، ياسر صالح قال ان نسبة الالتزام ارتفعت بشكل كبير، ونحن بصدد حصر الأسماء غير الملتزمة.

اما مدير تربية وسط الخليل، عاطف الجمل فقد اشار ان معظم الطلبة داخل المدارس الآن، وهناك حالات بسيطة لمعلمين ممتنعين عن التعليم في بعض المدارس.

وأكد مدير تربية طولكرم، سائد قبها ان مدارس الحكومة شهدت عودة ميمونة للطلبة والمعلمين في كافة المدارس، وبشكل شبه كامل كل المدارس منتظمة.

وأشار مدير تربية رام الله، نصر أبو كرش  الى ان العملية التعليمية بدأت، والأمور إيجابية جدا، وتم التواصل مع العديد من المعلمين والمعلمات وعادوا للدوام اليوم.

وفي اريحا أوضح مدير التربية والتعليم محمد الحواش ان المسيرة التعليمية بخير في أريحا، عدد المتنعين قليل جدا والنسبة المئوية 8% قبل عطلة العيد، ووعدوا جميعا بالعوادة مع صباح اليوم.

مدير تربية طوباس، مازن جرار اشار الى ان الأمور مبشرة ونسبة الالتزام شبه كاملة، والأمور عادت للمشهد الذي تعودنا عليه.

وقال مدير تربية بيت لحم بسام جبر ان 50 ألف طالب وطالبة توجهوا لـ131 مدرسة حكومية في محافظة بيت لحم وهذا شيء مبشر والأمور تسير على ما يرام، وهناك عدد بسيط من المعلمين الممتنعين..*

مدير تربية سلفيت، محمد الأقرع: المعلمون المضربون في الفترة السابقة عادوا وانتظموا بشكل كامل، واللافت للأنظار حضور الطلبة للمدارس بشكل كامل..

مدير تربية نابلس، أحمد صوالحة: 97% حالة الالتزام في كل مدارس نابلس، وهناك مجموعة من المعلمين لا يزالون مضربين عن العمل..

مديرة تربية جنين، سلام الطاهر: نسبة العودة شبه كاملة في محافظة جنين، واليوم عاد عدد قليل من المعلمين للامتناع عن الدوام ولكن هناك تواصل مباشر معهم لحل الأمر.

 

  

المحتوى ذو الصلة